عاجل
السبت 10 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أهمها كسر العقدة.. مكاسب عديدة لنادي الزمالك بعد الفوز على الأهلي

الزمالك
الزمالك

سيطر نادي الزمالك على القمة 127، وفاز على الغريم التقليدي النادي الأهلي، بهدفين مقابل هدف، في مباراة مثيرة ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.



استمرت الإثارة والمتعة حتى الأمتار الأخيرة من اللقاء، ليخطف التونسي سيف الدين الجزيري الفوز للأبيض، لتكون القاهرة بيضاء في هذه الليلة.

مكاسب الزمالك بعد الفوز على الأهلي 

مكاسب عديدة خرج بها أبناء ميت عقبة من المباراة نستعرضها لكم في السطور التالية. 

 

 

كسر العقدة 

كسر الأبيض العقدة التي استمرت 21 عامًا، بعدما حقق الفوز على الأهلي في الدور الأول من بطولة الدوري المصري، منذ نوفمبر 2003، ليكون الفوز في مباراة الأمس له مذاق مختلف. 

مصالحة الجماهير 

حاول لاعبو نادي الزمالك مصالحة الجماهير الغاضبة بعد ابتعاد الفريق عن منصات التتويج، بالإضافة إلى خسارة نهائي كأس مصر من المارد الأحمر قبل شهر واحد، لذلك الفوز كان ضروريًا لمصالحة الجماهير. 

 

 

دفعة معنوية قوية

الفوز في الديربي منح الأبيض دفعة معنوية قوية، قبل المعترك الإفريقي، بمواجهة فريق دريمز الغاني، يوم الأحد المقبل في ذهاب نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية. 

الحفاظ على المشاركة في البطولات الإفريقية 

فوز الزمالك حافظ على فرصته في تحسين مركز الفريق في جدول ترتيب الدوري، مما يقوي فرصته للدخول في المربع الذهبي، والمشاركة في البطولات الإفريقية في الموسم الجديد. 

 

 

ديربي إيجابي لجوميز

نجح البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك، في تحقيق الفوز على النادي الأهلي لأول مرة وحسم الديربي وسط تواجد جماهيري عريض، بعد الخسارة أمام الغريم التقليدي في نهائي بطولة كأس مصر. 

ظهور مميز للصفقات الجديدة 

زادت الثقة لدى جماهير الزمالك في الصفقات الجديدة، بعد ظهور عبدالله السعيد وناصر ماهر وأحمد حمدي ومحمد شحاتة بمستوى متميز، ليطمئن قلب الجماهير البيضاء على مشوار الفريق في البطولات القادمة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز