عاجل
الأحد 11 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

فعاليات متنوعة وعروض ترفيهية بمراكز الشباب في رابع أيام العيد

مراكز شباب كفرالشيخ
مراكز شباب كفرالشيخ

تابع اللواء جمال نورالدين، محافظ كفر الشيخ، جهود مديرية الشباب والرياضة، فى تنظيم مبادرة "العيد أحلى" بمراكز شباب المحافظة، حيث شهد مركز شباب خليج بحري، التابع لإدارة شباب مطوبس، إقبالاً كبيراً من الجماهير بمشاركة قادة الجوالة، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة.



 

وأكد محافظ كفر الشيخ، أهمية درر هذه المبادرات والتي تأتى تجسيدًا لروح التكافل والتعاون بين أفراد المجتمع، موضحًا أن الفعاليات التي أقيمت فى مختلف مدن ومراكز المحافظة قد شهدت إقبالًا كبيرًا من المواطنين، الذين عبروا عن فرحتهم بهذه المناسبة السعيدة.

 

أثنى محافظ كفر الشيخ، على الجهود المميزة التي بذلتها فرق الجوالة في إدخال البهجة والسعادة على المواطنين خلال أجازة عيد الفطر المبارك، مؤكدًا على أهمية دور فرق الجوالة في تنمية مهارات الشباب وتعزيز القيم الإيجابية لديهم.

 

من جانبه قال الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة، إن مديرية الشباب والرياضة بكفر الشيخ تعمل علي تكثيف البرامج الترفيهية والرياضية داخل مراكز الشباب على مستوى المحافظة خلال إجازة عيد الفطر المبارك، واستقبال المواطنين والأسر ورواد وأعضاء مراكز الشباب بالمجان وكافة المنشآت الشبابية والرياضية. وفقاً لتوجيهات القيادة السياسية.

 

 

وأضاف محافظ كفر الشيخ، أن استمرار المبادرة يعد نقطة تحول كبيرة لتقديم خدمات مجتمعية أفضل للجمهور من مراكز الشباب وقيام المراكز بدورها التنموي في بناء الإنسان المصري.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز