عاجل
الإثنين 12 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

استعدادا للتصفيات العالمية للمصارعة

كيشو وسمر حمزة يخوضان معسكرًا تدريبيًا بتركيا

غادر محمد إبراهيم كيشو بطل مصر للمصارعة والحاصل على الميدالية البرونزية في أولمبياد طوكيو 2020 إلى تركيا من أجل خوض معسكر تدريبي خلال الفترة من 12 إبريل الى 1 مايو المقبل .



 

ويخوض كيشو المعسكر استعدادا للتصفيات العالمية المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024 خلال الفترة من 9 إلى 12 مايو المقبل بدولة تركيا.

 

وكان أعلن الاتحاد الدولي للمصارعة عن قوائم اللاعبين المشاركة ببطولة تركيا المؤهلة لأولمبياد باريس والتي ستقام في اسطنبول خلال الفترة ما بين 9 وحتى 12 من شهر مايو المقبل.

 

وشهدت قائمة منتخب مصر التي ستشارك بالبطولة تواجد كل من محمد إبراهيم كيشو في منافسات المصارعة الرومانية بوزن 67 كجم وسمر حمزة في منافسات المصارعة النسائية بوزن 76 كجم.

 

وسيرافق البعثة محمد إبراهيم مدرب كيشو بالإضافة إلى محمد طلبة مدرب سمر حمزة ويترأس البعثة إبراهيم عادل عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للمصارعة.

 

يذكر أن مصر نجحت في حجز 5 مقاعد في منافسات المصارعة الرومانية عن طريق كل من عبداللطيف منيع ومؤمن ربيع ومحمود خالد ومحمد مصطفى ومحمد علي جبر، فيما حسم كل من جمال عبدالناصر، عمرو رضا، ومصطفى جبر، وضياء الدين جودة في المصارعة الحرة بينما تأهلت ندى مدني فقط في المصارعة النسائية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز