عاجل
الخميس 4 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بعد 6 أيام من الحفر.. استخراج جثمان الشاب طه ضحية بئر الصحراء بالمنيا

الشاب طه محمد
الشاب طه محمد

تم منذ قليل استخراج جثمان الشاب طه محمد، 30 سنة، الذي سقط داخل بئر مياه جوفية بقطعة أرض بالطريق الصحراوي الغربي بالقرب من قرية عزاقة بمركز المنيا بعمق أكثر من 25 مترا، وجرى نقل جثمانه إلى المستشفى وسط حالة من الحزن بعد 6 أيام من الحفر المتواصل للوصول إليه. 



 

فقد تلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا بلاغًا من الأهالي بسقوط شاب في بئر مياه جوفية عميقة بالظهير الصحراوي غرب مركز المنيا يصل عمقها إلى ما يقرب من 25 مترا. 

 

وانتقلت سيارات الحماية المدنية والإسعاف والشرطة ومعدات الوحدة المحلية، وتبين سقوط طه محمد، 30 سنة مزارع مقيم بعزبة حامد عزاقة التابعه لقرية طوخ الخيل بمركز المنيا في بئر مياه جوفية معطلة بالقرب من الطريق الصحراوي الغربي أثناء سيره بالأرض الصحراوية للوصول إلى مزرعته. 

واحتشدت المعدات الثقيلة بموقع البلاغ في محاولة لإجراء حفر بمحيط البئر لاستخراج الشاب، في ظل وجود صعوبات.. تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق. 

وانتشرت العديد من الاستغاثات على مواقع التواصل الاجتماعي لسرعة استخراج الشاب. 

يشار إلى أن هذه الواقعة أعادت إلى الأذهان حادث سقوط الطفل "ريان" في بئر بدولة المغرب الشقيقة، والذي ظل بداخلها لمدة 5 أيام متواصلة وكان حديث العالم في هذا الوقت، قبل أن يتم انتشاله جثة هامدة، رغم كل المحاولات من الأجهزة المعنية بدولة المغرب لانتشاله. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز