عاجل
الأحد 28 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
دراما رمضان
البنك الاهلي

"ميسي" يكشف عن مسلسله المفضل

كشف اللاعب ليونيل ميسي عن مسلسله المفضل خلال لقائه مع الإعلامي عمرو أديب في بودكاست "بيج تايم"، الذي يعرض على شاشة MBC ومنصة شاهد.



 

وقال ميسي إن مسلسله المفضل هو "لعبة العروش Game of Thrones"، مشيرا في الوقت نفسه إلى أنه لا يتذكر اسم أي فيلم محدد يفضله.

كما تحدث ميسي عن حياته الشخصية مؤكدا أنه لا يفكر بالاعتزال حاليًا، ويستمتع بوقته مع عائلته وأولاده. واعترف بكونه شخصا حساسا، وذا قلب كبير، وأكد ميسي أنه يحب متابعة مختلف أنواع الرياضات، وخاصة التنس وكرة السلة وكرة القدم الأمريكية.

وأعرب ميسي عن سعادته بالجمهور العربي وحبه لكرة القدم، واسترجع ميسي في الحوار، ذكريات طفولته في الأرجنتين وشبابه في برشلونة، متحدثا عن مسيرته الاحترافية الحافلة بالإنجازات، وعبر عن سعادته بالفوز بكأس العالم 2022 مع منتخب بلاده.

وعن المهارات الأساسية للاعب كرة القدم، نصح ميسي الشباب المحترفين بالتركيز على الموهبة والعقل والمهنية والعمل الجاد لتحقيق أهدافهم. وشدد على أهمية الاحتراف في الحفاظ على مستوى اللاعب من خلال الاهتمام بالتغذية السليمة والتدريبات المستمرة.

وأكد ميسي أنه دائم النقد لطريقة لعبه، ويعود لمشاهدة مبارياته بعد انتهائها لتقييم أدائه. ويؤمن بأن لكل شخص الحق في إبداء رأيه حول كرة القدم، لكن دون إزعاج اللاعبين، لأنهم أكثر من يدرك نقاط ضعفهم.

وتحدث نجم كرة القدم عن لحظة فوز منتخب وطنه الأرجنتين بكأس العالم 2022. ووصف ميسي شعوره بالفوز باللقب بأنه لا يوصف، وأنه سيبقى محفورا في ذاكرته إلى الأبد، وأوضع أنه بالفعل كان سيعتزل كرة القدم في حال لم يفز بكأس العالم، سواء مع المنتخب الأرجنتيني أو مع ناديه. لكن خطته تغيرت بعد الفوز.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز