عاجل
الإثنين 5 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

آية عامر تفوز بالمركز الأول في مسابقة "تحدي القراءة العربي" بقنا

 أعلن وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا الدكتور محمد السيد، نتيجة مسابقة "تحدي القراءة العربي" على مستوى المديرية والتي تهدف إلى زيادة الوعي بأهمية القراءة وتنمية مهارات التعلم الذاتي وتحسين مهارات اللغة العربية لدى الطلاب لزيادة قدرتهم على التعبير بطلاقة وتعزيز وعيهم الثقافي.



وبحسب بيان صحفي صدر عن المديرية، اليوم الخميس، فقد أسفرت المسابقة عن فوز الطالبة آية عامر بكرى بمدرسة نقادة الثانوية بنات بالمركز الأول على مستوى المديرية وتصعيد الطالبة لخوض التصفيات النهائية على مستوى الجمهورية وتأهيلها للسفر لدولة الإمارات العربية خلال شهر إبريل المُقبل.

وأوضح أن مسابقة " تحدي القراءة العربي"؛ هو أكبر مشروع عربي تم إطلاقه بالتعاون مع دولة الإمارات العربية المتحدة للتشجيع على القراءة لدى الطلاب في العالم العربي.

وهنأ وكيل الوزارة الطالبة الفائزة في المسابقة متمنياً لها دوام التوفيق وتحقيق مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية، معرباً عن شكره وتقديره لقيادات التعليم، وفي مقدمتهم صابر زيان مدير عام الشؤون التنفيذية وناجح عبدالحميد موجه عام المكتبات، مطالباً باستمرار التميز وتحقيق الإنجازات على مستوى الجمهورية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز