عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل| بالتفاصيل.. هل يعود "المخيف" إلى الأهلي؟

محمد شريف
محمد شريف

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حقيقة ما يتردد بشأن عودة محمد شريف إلى النادي الأهلي من جديد عقب احترافه بالدوري السعودي والانضمام لنادي الخليج.



 

 

وصرح شوبير خلال برنامجه ملعب أون تايم المذاع عبر قناة أون تايم سبورتس، بأن شريف يرغب في العودة من جديد إلى القلعة الحمراء، لكن في حالة توافر شرط وحيد.

 

وأكد نجم الأهلي الأسبق أن سبب رحيل محمد شريف عن الفريق يرجع لجلوسه على دكة البدلاء لفترات طويلة، وإبتعاده عن كونه مهاجم الفريق الأول.

 

وكشف نجم الأهلي الأسبق عن شرط شريف للعودة للقلعة الحمراء من جديد، وقال: "ولكن في حالة ضمان أن يشارك في المباريات كاختيار أول أو أن يدخل في منافسة من أجل أن يكون المهاجم الأول فإن عودته أمر أكيد".

 

وأتم: "شريف لا يزال مرتبطا بعقد مع النادي الخليجي، الذي انتقل إليه نظير مبلغ مالي كبير ولكن رغبة اللاعب هي العودة من جديد إلى الأهلي".

 

يذكر أن محمد شريف قد انتقل إلى نادي الخليج في شهر اغسطس الماضي، بعدما خرج من حسابات السويسري مارسيل كولر ،المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وكان شريف يلقب في النادي الأهلي بالمخيف، وحصل في أحد المواسم على لقب هداف الدوري الممتاز في مصر، ولكن تراجع مستواه في تسجيل الأهداف، وضياع اقتناصها بغرابة شديدة، رغم تحركاته المؤثرة في الملعب.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز