عاجل
الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
دراما رمضان
البنك الاهلي

مفاجآت المطرب د. أحمد إبراهيم ببرنامج "المايسترو" على التليفزيون المصرى.. الليلة

المطرب د.احمد ابراهيم
المطرب د.احمد ابراهيم

- عبدالمطلب ليس هو مطرب "رمضان جانا" و"وحوي يا وحوي" أغنية  فرعونية!



 

"مفاجأت بالجملة في برنامج "المايسترو" يطلقها مقدمه المطرب الدكتور أحمد إبراهيم، في الحلقة الأولي بموسم البرنامج في رمضان اليوم الجمعه في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء على شاشة القناة الثانية بالتليفزيون المصري.

 

يتناول البرنامج في حلقة اليوم تفاصيل أقدم أغنية رمضانية "وحوي يا وحوي" وحكاية أغنية "رمضان جانا" الشهيرة ويفجر المطرب الدكتور أحمد إبراهيم مفاجأة، وهي أن المطرب  العملاق محمد عبد المطلب لم يكن أول مطرب لرمضان جانا! ولم تكن الأغنية له من الأساس؟! كما يكشف اصول   أقدم أغنية رمضانية واصولها  الفرعونية؟!

 

ويقول ان الموسيقار الكبير محمود الشريف لم يلحنها للمطرب محمد عبدالمطلب، بل لحنها لمطرب آخر رفض أن يغنيها؟ فمن هو المطرب الذي رفض يغني رمضان جانا؟! ولماذا رفض غنائها؟!، وماهي اشهر الحكايات عن أغنية وحوي يا وحوي أقدم أغنية رمضانية وأصولها  الفرعونية، ومن هم أشهر من قاموا بغنائها.

 

الاجابات على هذه الأسئلة وتفاصيل أخري في برنامج "المايسترو" مساء اليوم الجمعة على شاشة القناة الثانية بالتلفزيون المصري في أولى حلقاته في الشهر الكريم، على القمر الصناعي نايل سات، ويعاد على القناة الفضائية المصرية الموجهة لأمريكا مساء كل يوم أحد الساعة 12 م بتوقيت أمريكا.

 

كما أن البرنامج مادة علمية وإعداد وتقديم الفنان الدكتور أحمد إبراهيم، الإشراف العام نائلة فاروق رئيس قطاع التليفزيون. 

 

كما أن برنامج "المايسترو" يواصل نجاحه على القناة الثانية المصرية وفضائية أمريكا للعام الخامس على التوالي، وهو الوحيد في خريطة القناة الثانية الذي تقرر استمراره في رمضان ولهذا وضع مقدم البرنامج احمد ابراهيم خطة اذاعة 4 حلقات خلال الشهر الكريم مليئة بالمفاجأت بالإضافة إلي حلقة خاصة في عيد الفطر عن أسرار أغنيات الأعياد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز