عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

قبل المدفع (4).. جوميز غير مقتنع بصفقات الزمالك الجديدة

جوزية جوميز
جوزية جوميز

سيطرت حالة من الضيق والغضب الشديد على مجلس إدارة نادي الزمالك من مستوى الفريق أمام الجونة بعد الخسارة بثلاثة أهداف لهدفين، خلال المباراة التي أقيمت ضمن منافسات دوري NILE.



 

وكشف مصدر داخل النادي، عن أن أعضاء مجلس الإدارة أعربوا عن ضيقهم وغضبهم الشديد من أداء الفريق والمدرب خلال مباراة الجونة، وانتقدوا فيما بينهم طريقة اللعب التي خاض بها الفريق المباراة.

 

وأشار المصدر إلى أن أحد أعضاء المجلس شن هجومًا حادا على البرتغالي جوزيه جوميز، بسبب التشكيل والتغييرات وأكد على أنه لا بد وأن يعيد حساباته من جديد.

 

وتابع: "رغم الحالة الغضب التي تسيطر على المجلس تجاه البرتغالى جوميز إلى أن فكرة الإطاحة به غير مطروحة من الأساس وأنه لديه أهداف واضحة اتفق مع الإدارة عليها أبرزها التتويج ببطولة الكونفدرالية، والتأهل لبطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل".

 

جلسة محاسبة في الزمالك بعد الهزيمة من الجونة

 

 

ومن المقرر أن يعقد مجلس إدارة الزمالك جلسة مع جوميز للوقوف على أسباب الهزيمة الأخيرة أمام الجونة وقبلها خسارة لقب كأس مصر أمام الأهلي .

 

وخسر فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، أمام نظيره الجونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب خالد بشارة، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة لمسابقة دوري NiLE.

 

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن اتخاذ مجلس الإدارة قرارًا بفرض غرامات مالية على لاعبي الفريق بعد الخسارة من الجونة بثلاثة أهداف لهدفين.

 

وشدد المصدر عن أن الإدارة أبلغت اللاعبين بتوقيع الغرامة، وفقا للائحة الخاصة بالفريق. 

 

واستقر مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب على تعيين مترجم للبرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني الحالي للفريق.

 

وكشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم عن أنّ المجلس أبلغ منذ أيام البرتغالي جوميز بوجود مترجمٍ خاصٍ له، الفترة المقلبة، وخصوصًا أنّ أحمد مجدي المدرب المساعد، هو من كان يقوم بدور المترجم، وهذا بالتأكيد يؤثر على عمله الأساسي.

 

وأشار المصدر إلى أنّه حتى هذه اللحظة الزمالك لم يتعاقد مع مترجمٍ خاص لجوزيه جوميز، وتم الحديث معه بترشيح أي مترجم عن طريق السفارة إذا أراد ذلك.

 

ومن جانب آخر كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن أنّ البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالقلعة البيضاء، وجّه صدمة كبيرة لمجلس إدارة النادي بشأن الصفقات الجديدة التي تعاقد النادي معها خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

 

وقال المصدر، إن جوزيه جوميز أبلغ أحد أعضاء لجنة الكرة منذ فترة قليلة بأنّه تم التعاقد معه بعد إبرام الصفقات، وبالتالي لم يتدخل لا من قريب أو من بعيد في اختيار المجموعة الجديدة.

 

وأشار المصدر إلى أنّ المدير الفني مقتنع بـ3 أو 4 لاعبين فقط من الصفقات الجديدة، وباقي الجدد لا يصلحون للعب في الزمالك وتنفيذ طريقة لعبه وأفكاره على حد حديثه مع عضو المجلس.

 

وتعاقد مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، مع 10 صفقات، خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، في مقدمتهم: عبدالله السعيد، وسيف فاروق جعفر، من بيراميدز، ومهاب ياسر من الداخلية، وياسر حمد، مدافع فلسطين، وأحمد حمدي، لاعب مونتريال إمباكت الكندي السابق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز