عاجل
السبت 14 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
دراما رمضان
البنك الاهلي

إسلام إبراهيم يهدد سلمى أبو ضيف في "أعلى نسبة مشاهدة"

انطلقت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" بانهيار "شيماء" التي تجسدها سلمى أبو ضيف، بسبب رؤيتها لشقيقتها نسمة (ليلى أحمد زاهر) مع حسن “يوسف عمر” حبيبها الذي تحبه في صمت.



 

 

وهنا تبدأ شيماء”سلمى أبو ضيف” في التعامل مع نسمة شقيقتها الصغرى “ ليلى أحمد زاهر” بشكل سيئ، وتحاول أن تكتشف حقيقة علاقتها بحسن، وخلال الأحداث تقابل خالها “محمد فهيم”، وتعترف له بأنها تحب حسن، فينصحها بأن تذهب إليه وتبلغه لترى حقيقة العلاقة.

 

وتنتهي أحداث الحلقة بمشاهدة حسن “يوسف عمر” لفيديوهات شيماء على "تيك توك"، فتطير الأخيرة من الفرحة والسعادة وتجري إلى منزلها لتصطدم بتهديد زوج شقيقتها آمال لها “إسلام إبراهيم” بأنه سيبلغ والدها عن فيديوهاتها على التطبيق.

مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" يتناول قصة واقعية مليئة بالإثارة والتشويق، تستند إلى تجربة فتاة تواجه تحديات سيطرة السوشال ميديا على الحياة اليومية، وتركز القصة على استخدام السوشال ميديا بطرق سلبية للحصول على المال ما يؤدي إلى تورط الشخصيات الرئيسة في مشاكل وابتزاز إلكتروني.

تدور أحداث المسلسل المؤلف من 15 حلقة حول شخصيتين، "شيماء" وشقيقتها، اللتين تنحدران من أسرة بسيطة تعيش في ظروف اقتصادية صعبة. تقرران استخدام منصة "تيك توك" لتحقيق الربح المالي، بالرغم من معارضة والديهما. تتعرضان للعديد من المشاكل والصعوبات نتيجة لهذا القرار؛ ما يجعلهما عرضة للعنف والضغوط من قبل عائلتهما والمجتمع.

"أعلى نسبة مشاهدة" بطولة سلمى أبو ضيف، ليلى أحمد زاهر، فرح يوسف، محمد محمود، انتصار، محمد شاهين، إلهام صفي الدين، إسلام إبراهيم، شيماء الشريف، هند عبد الحليم، أحمد فهيم وجلا هشام، وهو من إخراج ياسمين أحمد كامل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز