عاجل
الجمعة 2 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الاثنين 11 - 03 - 2024 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| موعد سوبر اليد وشعار منافسات البطولة الأفريقية للمصارعة

موعد سوبر اليد وشعار منافسات البطولة الأفريقية للمصارعة. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الاثنين 11 - 03 - 2024، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



 

أهم الأخبار الرياضية| ليوم الاثنين 11 - 03 - 2024

 

من أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الاثنين 11 - 03 - 2024: موعد سوبر اليد وشعار منافسات البطولة الأفريقية للمصارعة.

 

أخبار العاب أخرى

 

يد مصر تستعد لمالي

 

أدى منتخب مصر لكرة اليد تدريبات استشفائية في مقر إقامته بالعاصمة الغانية أكرا، استعدادا لمواجهة مالي في أولى مبارياته بدورة الألعاب الإفريقية أمام مالي، والمقرر لها غدا الثلاثاء ووصلت بعثة منتخب مصر لكرة اليد يوم الأحد إلى غانا للمشاركة في دورة الألعاب الإفريقية المقامة حاليا في أكرا وأكد طارق محروس المدير الفني لمنتخب مصر المشارك في دورة الألعاب الإفريقية جاهزية جميع اللاعبين، وأشار إلى أن الهدف هو حصد الميدالية الذهبية في منافسات دورة الألعاب الإفريقية.

 

موعد كأس السوبر الإفريقي لليد

 

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة اليد رسميا موعد كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد المقرر له 14 و15 من إبريل المقبل بالجزائر بمشاركة الأهلي والزمالك وسبورتنج من مصر. وفي منافسات الرجال سيشارك كل من الأهلي والزمالك وسبورتنج وجي اس كي الكونغولي. بينما في منافسات كأس سوبر إفريقيا للسيدات سيشارك من مصر الأهلي فقط بالإضافة لأول أغسطس الأنجولي وبترو أتلتكو الأنجولي وفريق دي جي اس بي الكونغولي.

 

تصنيف مازن هشام

 

تمكن مازن هشام بطل وادي دجلة من التقدم مركزا في تصنيف محترفي الإسكواش الصادر اليوم الاثنين ليحتل المركز السادس وجاء ذلك بعد تحقيق اللاعب مازن هشام وصافة بطولة كندا للإسكواش. فيما واصل على فرج بطل وادي دجلة احتلال صدارة تصنيف الإسكواش ومصطفى عسل لاعب الأهلي رابعا وكريم عبد الجواد خامسا وطارق مؤمن ثامنا. وفي تصنيف السيدات استمرت نور الشربيني بطلة نادي سبورتنج في الصدارة وهانيا الحمامي وصيفة ونوران جوهر في المركز الثالث، فيما تقدمت نور الطيب بطلة وادي دجلة مركزين لتحتل المركز السادس.

 

شعار منافسات البطولة الأفريقية للمصارعة

 

كشف مسؤولو اتحاد المصارعة برئاسة اللواء محمد محمود عن شعار منافسات البطولة الأفريقية المؤهلة لأولمبياد باريس، والمقرر لها خلال الفترة من 20 وحتى 24 مارس الجاري في برج العرب بالإسكندرية. ومن المنتظر أن تشهد منافسات البطولة الأفريقية مشاركة عدد كبير من المنتخبات، أملا في حجز مقاعد التأهل لأولمبياد باريس 2024.

 

الخماسي الحديث يتعاون من مالي والكويت لتطوير اللعبة

 

وقع الاتحاد المصري للخماسي الحديث برئاسة شريف العريان بروتوكولي تعاون مع اتحادي الكويتي ومالي وذلك لتطوير اللعبة في البلدين عن طريق التعاون مع الاتحاد المصري. وتستهدف اتحادات الكويت ومالي الحصول على الخبرات المصرية الكبيرة في الخماسي الحديث بهدف الوصول لمنصات التتويج وتحقيق ميداليات دولية. وتم توقيع البروتوكول على هامش منافسات بطولة كأس العالم للخماسي الحديث التي أقيمت على ملاعب الجامعة الأمريكية بالتجمع الخامس.

 

سباحو مصر يسحبون البساط من جنوب إفريقيا

 

نجح لاعبو المنتخب المصري للسباحة في سحب البساط من دولة جنوب إفريقيا خلال منافسات دورة الألعاب الإفريقية بغانا 2023 المقامة خلال الفترة من 8 حتى 23 مارس الجاري. وحصد المنتخب المصري للسباحة حتى الآن 7 ميداليات ذهبية مقابل 6 ميداليات ذهبية لصالح جنوب إفريقيا لتتجه الدفة نحو فراعنة السباحة للاستمرار في التواجد في المركز الأول ضمن الدول المنافسة وسط توقعات بمزيد من الميداليات من جانب أبطال السباحة.

 

أخبار أندية أخرى

 

برنامج غذائي للإسماعيلي

 

وضع إيهاب جلال، المدير الفني للنادي الإسماعيلي، برنامجا غذائيا خاصا للاعبين استعداداً لشهر رمضان الكريم، ويتضمن مجموعة من الڤيتامينات والمعادن التي تساعد على سرعة الاستشفاء وتقليل فرص التعرض للتقلصات والإصابات، خاصة مع طول ساعات الصيام خلال شهر رمضان. ومنح إيهاب جلال لاعبيه راحة من التدريبات 48 ساعة عقب التعادل مع المقاولون، حيث يستأنف الدراويش تدريباته غداً الثلاثاء على ملعبه استعداداً لمواجهة سموحة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز