عاجل
الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
يوم الشهيد أنشطة رئاسية
البنك الاهلي

عاجل| الرئيس السيسي: صفحات التاريخ زاخرة بأيام تشهد على قصة كفاح الشعب المصري

الرئيس السيسى
الرئيس السيسى

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية – فى كلمته الرسمية اليوم - خلال الندوة التثقيفية للقوات المسلحة اليوم في ذكرى يوم الشهيد -: "إن صفحات تاريخ هذا الوطن زاخرة بأيام تشهد على قصة كفاح الشعب المصري المليئة بالتضحيات والبطولات، التي أضاءت مشاعل النور، وألهبت مشاعر الوطنية، وحطمت صخور اليأس، ومهدت دروب الأمل، وخلدت أسماءها في سجلات الشـرف إنهم شهداء مصر وبريق ضيائها".



 

وتابع الرئيس السيسي: " سيبقي شهداء الوطن في وجدان أمتنا، محل تقدير واحترام الضمير الوطني، ودليلًا قاطعًا على أن حب الأوطان ليس شعارات ترفع أو عبارات تنطق، وإنما تضحيات حقيقية، عرق وجهد ودماء، ثمنًا لصون مصر وأمنها واستقرارها وتقدمها".

 

وأضاف الرئيس السيسي: " تحية تقدير واحترام من شعب مصر العظيم، إلى رجال القوات المسلحة البواسل، الذين يحملون على عاتقهم بكل عزيمة وإصرار وشجاعة، حماية مقدرات ومكتسبات الوطن جنبًا إلى جنب مع رجال الشرطة الأشداء، المخلصين في حفظ أمن مصر والمتسلحين جميعًا بالولاء لهذا الوطن العظيم".

 

جدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، شهد صباح اليوم السبت فعاليات الندوة التثقيفية ال٣٩ للقوات المسلحة بمناسبة الاحتفال بيوم الشهيد، بمقر مركز المنارة بالقاهرة.

 

وانطلقت الفاعلية تحت شعار “يوم الشهيد ويبقى الأثر”، بحضور رئيس الجمهورية، ولفيف من قادة القوات المسلحة، وكبار رجال الدولة، والشخصيات العامة، والعديد من أسر الشهداء.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز