عاجل
السبت 12 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

ليفربول يفوز على سبارتا براج 1/5 في الدوري الأوروبي

فاز فريق ليفربول الإنجليزي، على مضيفه سبارتا براج التشيكي، بنتيجة 1/5 في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد "ليتنا"، في إطار منافسات ذهاب دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2023 /2024.



وسجل أهداف اللقاء، ماك إليستر لفريقه ليفربول من ضربة جزاء عند الدقيقة 6 وأضاف داروين نونيز هدفان عند الدقائق 25 و45+3 ، ولويس دياز عند الدقيقة 53 واختتم خماسية ليفربول دومنيك سوبوسلاي عند الدقيقة 90+4، فيما سجل دومنيك برادلي مدافع الريدز من تسجيل هدفًا بالخطأ في مرماه عند الدقيقة 46.

ودخل محمد صلاح بديلاً لزميله لويس دياز، عند الدقيقة 74 من عمر المباراة، وذلك بعد عودته من الإصابة التي لحقت به منذ يناير الماضي ببطولة كأس الأمم الإفريقية.

وشارك محمد صلاح، ونتيجة المباراة 1/4 لفريقه ليفربول، وهي نتيجة جيدة لمباراة الذهاب، خارج الديار، حيث سيلعب الفريقين مباراة الإياب على ملعب استاد "انفيلد" يوم الخميس الموافق 14 مارس الجاري.

وسجل محمد صلاح هدفًا ولم يحتسب بداعى التسلل، كما تعد مشاركته في بضع الدقائق بالمباراة، تجربة للوقوف على مشاركته في مباراة يوم الأحد المقبل أمام مانشستر سيتي ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز