عاجل
الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

عاجل.. محمد صلاح على رأس قائمة ليفربول أمام سبارتا براغ في الدوري الأوروبي

   أعلن نادى ليفربول الإنجليزي اليوم الأربعاء، ضم النجم المصري محمد صلاح، إلى قائمة الفريق المكونة من 23 لاعبًا؛ استعدادا لمواجهة مضيفه "سبارتا براغ" غدا الخميس، بذهاب دور الـ 16 بمسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم.



 

وكان المهاجم ضمن فريق الريدز المسافر الذي غادر مطار جون لينون، بعد ظهر اليوم؛ لخوض مباراة الذهاب في دور الـ16 في التشيك مساء الخميس.

وضمت قائمة ليفربول: جوميز، إندو، فان ديك، كوناتي، دياز، زوبوسزلاي، نونيز، ماك أليستر، محمد صلاح، أدريان، جاكبو، إليوت، تسيميكاس، روبرتسون، كلارك، جوردون، ماكونيل، كيليهير، كوماس، كوانساه، برادلي، موسيالوفسكي. مروزك.

وشارك محمد صلاح في تدريبات ليفربول اليوم في مركز تدريب أكسا.

وكان صلاح قد غاب عن تدريبات ومباريات فريقه - خلال الفترة الماضية - بسبب شكوى اللاعب من آلام في العضلة الخلفية، عقب مشاركته في لقاء الذي فاز فيه ليفربول على برينتفورد 4-1 بالدوري الإنجليزي الممتاز 17 فبراير الماضي، وشارك محمد صلاح، خلال المباراة كبديل في نهاية الشوط الأول.

وأحرز الهدف الثالث بالشوط الثاني، وذلك بعد تعرضه للإصابة في العضلة الخلفية في بطولة كأس أمم إفريقيا "كوت ديفوار 2023" وغاب عن استكمال البطولة القارية.

وغاب محمد صلاح عن آخر أربع مباريات مع ليفربول في جميع المسابقات أمام كل من: لوتون تاون بالدوري الانجليزي الممتاز، وتشيلسي بنهائي كأس الرابطة وساوثامبتون بكاس الاتحاد وأخيرا نوتينجهام فورست بالدوري الإنجليزي الممتاز.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز