عاجل
الأحد 12 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حبس 4 عناصر إجرامية ضبط بحوزتهم كوكتيل مخدرات بالدقهلية

أرشيفية
أرشيفية

قررت جهات التحقيق بمحافظة الدقهلية، حبس 4 عناصر إجرامية بتهمة الاتجار في المواد المخدرة، وذلك بعدما ضبطوا وبحوزتهم كمية من البانجو والهروين والأيس، بنطاق مركز منية النصر.



 

وكان مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود معلومات لضباط وحدة مباحث مركز شرطة منية النصر، باتجار عدد من العناصر الإجرامية في المواد المخدرة بنطاق المركز.

 

وبتقنين الإجراءات وبعد استئذان جهات التحقيق، تمكنت حملة من ضباط وحدة مباحث المركز، برئاسة المقدم محمد صبح أبو المجد، رئيس المباحث، والرائد محمد أبو غزالة، رئيس وحدة تنفيذ الأحكام، وتحت إشراف العميد كريم حمدي، مأمور المركز، من ضبط 4 عناصر، وهم: إبراهيم ر.م.ج.ال. 38 عامًا، مقيم بقرية النزل دائرة المركز، عاطل، ومسجل خطر فئة "ب" سرقة بالإكراه، وتم ضبطه داخل الأراضي الزاعية، وبحوزته نصف كيلو بانجو، و300 جم هيروين، ومبلغ مالي، وهاتف محمول، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2896 جنايات منية النصر لسنة 2024.

 

كما تم ضبط محمد ص.م.م. 34 عامًا، مقيم بقرية الرياض، عاطل، بالقرب من مقابر القرية، وعُثر بحوزته على فرد خرطوش، و200 جرام هيروين، و150 جرام شابو وأيس، وهاتف محمول، ومبلغ مالي، وموتوسيكل، وطلقات نارية، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2508 جنايات منية النصر لسنة 2024.

 

وضبطت الحملة متهم يدعى محمد ف.ال.م. مدرج جنائيًا في قضايا سرقة ومخدرات وسلاح، 21 عامًا، مقيم بقرية منشأة عاصم دائرة المركز، وذلك أثناء وجوده بمنطقة المنشية، وعُثر بحوزته على سلاح ناري فرد خرطوش، و2 طلقة، وكمية من الهيروين وزنت 300 جرام، ومبلغ مالي، وهاتف، ودراجة بخارية، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2269 لسنة 2024 جنايات منية النصر.

 

كما تم حبيب ح.ال,م. 32 عامًا، عاطل، مقيم بقرية منشأة عاصم دائرة المركز، له كارت معلومات جنائية وسابق ضبطه في قضايا مخدرات وسرقة بالإكراه وسلاح ناري، وذلك بالقرب من مقابر القرية، وعثر بحوزته على سلاح ناري فرد خرطوش، وطلقات، وكمية من مخدر البانجو ورنت كيلو، ومبلغ مالي، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2082 جنايات مركز منية النصر لسنة 2024.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز