عاجل
الجمعة 2 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

أحلامنا لشوارعنا.. حملة توعوية يطلقها المجلس القومي للأمومة والطفولة بالوادي الجديد

أحلامنا لشوارعنا حملة توعوية يطلقها المجلس القومي للأمومة والطفوله
أحلامنا لشوارعنا حملة توعوية يطلقها المجلس القومي للأمومة والطفوله

أطلق المجلس القومي للأمومة والطفولة بالوادي الجديد حملة توعوية "الشارع لنا"  بالتنسيق مع إدارة الاتصال السياسي بمديرية التربية والتعليم والإدارات التعليمية الخمس وبالتعاون مع الإدارة العامة للمرور بالوادي الجديد ومجموعة من المحاضرين الأكفاء. 



 

وقال عماد عبد الله مقرر المجلس القومي للأمومة والطفولة بالمحافظة أن الهدف من الحملة هو  الترسيخ لقناعات عديدة منها احترام قواعد المرور والارتقاء بالوعى المرورى لأطفالنا باعتبارها أحد مظاهر رقي الأمم وتحضرها، والحفاظ على مكتسباتنا لجهود الدولة المصرية والجهاز التنفيذي بالمحافظة من تشجير وإنارة عامة وتطوير حضاري والتوجه نحو استخدام مواد صديقة للبيئة مثل الانترلوك وغيره فى رصف الشوارع تماشيا مع رؤية مصر ٢٠٣٠ للتنمية مستدامة بما لها تأثير وأثر على البيئة والمواطن.

 

 

كما تناولت الحملة حرص الاديان على حق الطريق والحفاظ على الممتلكات العامة، واستهدفنا أيضا آداب وسلوكيات أطفالنا فى الشارع.

 

 

واضاف عماد أنه على مدار اسبوعين تم تنفيذ الحملة بمدرستى البستان للتعليم الأساسى والعبور الابتدائى بمركز الخارجة ومدرستى الصديق الإعدادية ونجيب محفوظ الإعدادية بمركز الداخلة ومدرسة الفرافرة الإعدادية المشتركة ومدرسة باريس للتعليم الأساسى ومدرسة بلاط الإعدادية. 

 

 

وكان أهم مكتسبات الحملة هو تنمية فكرة المواطنة لدى إطفالنا واقناعهم جميعا بأن (الشارع لنا).

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز