عاجل
الأحد 11 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
قادرون باختلاف أنشطة رئاسية

عاجل.. الرئيس السيسي لـ"أصحاب الهمم": اليوم بتاعكم ده بيبقى يوم جميل قوي بنعيش عليه السنة كلها

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

واصلت احتفالية قادرون باختلاف فعالياتها، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الاربعاء، في مركز المنارة، حيث قدم الفنان شيكو بطلة السباحة من "قادرون باختلاف"، "ريماس محمود"، و"إنجي محمد" طالبة بكلية الألسن جامعة المنيا قسم اللغة الإيطالية، والتي قامت بتعريف نفسها باللغة الإيطالية.



 

وقدمت الطالبة إنجي محمد الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي على اهتمامه ودعمه لـ "قادرون باختلاف" في مصر. كما قدمت ريماس محمود الشكر للرئيس السيسي على السماح للطفلة بسملة بتحقيق أمنيتها بركوب الطائرة، وهي إحدى الناجيات من حادث حريق، فضلا عن توفير القوات المسلحة أطرافًا صناعية لها، مؤكدة أن نظرة المجتمع اختلفت للأفضل تجاه الناجين من الحروق.

وفي مداخلة للرئيس عبد الفتاح السيسي، توجه بالشكر لريماس محمود وإنجي محمد والفنان شيكو، قائلا "اليوم بتاعكم ده بيبقى يوم جميل قوي بنعيش عليه السنة كلها، متمنيا التوفيق لهم". لترد "ريماس" قائلة "كل ده علشان حضرتك معانا والله".

وعقب ذلك أعربت رئيس الاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية المهندسة أمل مبدي - خلال كلمتها - عن شكرها العميق للرئيس عبد الفتاح السيسي على دعمه المتواصل للنهوض بالأشخاص "قادرون باختلاف" في مصر.

وقالت أمل مبدي للرئيس عبد الفتاح السيسي: "لقد أنصفتهم وخرجت بهم من ظلمات التجاهل والإنكار إلى إثبات وجودهم وحصولهم على حقوقهم، لذا بالنيابة عن ملايين من "قادرون باختلاف" وذويهم نوجه لسيادتكم كل الشكر".

وتلى كلمة رئيس الاتحاد الرياضي المصري لذوي الإعاقات الذهنية، اصطحاب الفنانة رنا رئيس، الطفلة رقية محمود عبدالله البالغة من العمر 10 أعوام، والملتحقة بمدرسة الزهراء عين شمس في الصف الرابع الإبتدائي.

وقالت الفنانة رنا رئيس، إن مصر قلب الأمة العربية، مضيفة "إننا نتشرف اليوم بوجود أهلنا من فلسطين المصابين في غزة، والذي تم علاجهم هنا في مصر على خير"، منوهة في الوقت نفسه بأن مصر تفتح ذراعيها على مصراعيها لكل أهلنا من الدول العربية".

في السياق.. قالت الطفلة رقية: إن "مصر لم تتأخر عن أحد أبدا"، فيما أعرب الرئيس السيسي عن سعادته لرؤية الطفلة رقية في الاحتفال.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز