عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وسام أبو علي: سعيد بمشاركتي بفوز الأهلي وشعرت بحب الجماهير لي وللشعب الفلسطيني

وسام أبو علي من المباراة
وسام أبو علي من المباراة

ابدى الفلسطيني وسام أبو علي، لاعب النادي الأهلي، سعادته بالمشاركة في فوز الفريق على بلدية المحلة بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد ببطولة الدوري الممتاز.



 

وأكد نسر القلعة الحمراء الجديد في تصريحات صحفية، أن اليوم هو أحد أسعد أيام حياته، مشيرًا أنه عاش في حالة من الضغط الكبير قبل المباراة نتيجة لمشاركته بشكل أساسي للمرة الأولى مع الأهلي، وأضاف: "وضعت نفسي تحت ضغط كبير بضرورة الظهور بأفضل أداء مع الفريق خلال مشاركتي لأول مرة بشكل أساسي، والحمد لله نجحت في المساهمة بفوز الفريق بتسجيل هدفين".

 

وتابع: "كان لدي هدف بأن أعطي كل ما لدي في المباراة وقد فعلت ونجحت في تنفيذ ما هو مطلوب مني كرأس حربة وهو الضغط على المنافس وتسجيل الأهداف... وبالطبع أشعر بسعادة عارمة لأن بكل تأكيد والدي ووالدتي يشعرون بالفخر والسعادة الآن، واتمنى أن يشعر الشعب الفلسطيني أيضًا بالسعادة وأن اتمكن من تمثيل فلسطين بشكل مشرف".

 

وعن إصابته عقب انضمامه بمدة قصيرة للقلعة الحمراء، قال وسام: "بالطبع كنت حزينا، خاصة أن أصيبت في وقت مبكر فلم يكن قد مر عن انضمامي للفريق سوى أيام قليلة، ولكن الحمد لله عدت سريعًا للفريق وتمكنت من المشاركة في مباراة ميدياما الغاني ولو لـ20 دقيقة فقط".

 

كما تطرق اللاعب الفلسطيني، للحديث عن تنفيذه لركلة الجزاء التي احتسبت للمارد الأحمر خلال أحداث المباراة وقال: "لم أطلب من الجهاز الفني تنفيذ ركلة الجزاء، بل المدير الفني هو من طلب مني تولي مهمة تنفيذها".

 

وعن حب جماهير الأهلي والدعم الكبير الذي قدم له خلال أحداث المباراة، قال: "منذ الـ5 ثواني الأولى من عمر المباراة شعرت بحبهم لي، فهم يقدمون الدعم لي سواء بترديد اسمي أو الهتاف لفلسطين".

 

وكان وسام أبو علي قد استطاع تسجيل هدفين خلال مشاركته الأولى مع الأهلي في منافسات الدوري الممتاز، لينجح في تقديم أوراق اعتماده لجماهير القلعة الحمراء.

 

يذكر أن الأهلي قد عاد إلى استئناف مبارياته بالدوري عقب غياب دام لـ90 يوم، لانشغاله بمشاركته في بطولة دوري أبطال إفريقيا، واستطاع اقتناص 3 نقاط جديدة رفع بهم رصيده للنقطة 17 أتيًا في المركز التاسع من جدول ترتيب الدوري الممتاز.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز