عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الاستجابة لـ188 من الشكاوى الواردة على منظومة الشكاوى الحكومية ببني سويف

اجتماع لحنة منظومة الشكاوى الحكومية ببنى سويف
اجتماع لحنة منظومة الشكاوى الحكومية ببنى سويف

واصل اللواء حازم عزت السكرتير العام لمحافظة بنى سويف  عقد الاجتماع الدوري باللجنة العليا "التي شكلها المحافظ"، هانى غنيم لمراجعة موقف الشكاوى الواردة على منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة التابعة لمجلس الوزراء وموقف استجابة الجهات الحكومية للشكاوى التي تم رفعها وتسجيلها على المنظومة، وتوضيح الإيجابيات والمعوقات للعمل على إزالتها.



استعرض السكرتير العام موقف الاستجابة للشكاوى الواردة على المنظومة ومبادرة "صوتك مسموع" ومؤشرات الأداء خلال فبراير الجاري، حيث بلغ إجمالي عدد الشكاوى الواردة على المنظومة خلال تلك الفترة نحو 190 شكوى تم الرد على 188 منها وجار فحص شكوتين، كما تناول الاجتماع عرض موقف الشكاوى الواردة على مبادرة صوتك مسموع خلال تلك الفترة أيضًا.

وقد شدد السكرتير العام على سرعة التعامل مع الشكاوى التي يتم نشرها بكافة وسائل الإعلام المختلفة، وجميع القنوات التي أتاحتها المحافظة في هذا الجانب، وسرعة فحصها، وذلك بالمعاينة على الطبيعة لموقع المشكلة وإزاله أسبابها، مدعمًا تقرير الفحص بالصور والمستندات الدالة على إزالة أسباب المشكلة ، مؤكداً على ضرورة الرد على جميع الشكاوى قبل الخامس والعشرين من كل شهر وذلك بناءا على تعليمات مسؤولي المنظومة بمجلس الوزراء.

حضر الاجتماع  مها حميدة مدير الإدارة العامة لخدمة المواطنين (مقرر اللجنة)، وأعضاء اللجنة من إدارات الديوان العام: "الموارد البشرية، المتابعة والسكرتارية، التفتيش المالي والإداري، الشؤون القانونية، والتخطيط العمراني، وخدمة المستثمرين"، ومسؤولو منظومة الشكاوى الحكومية بمديريات التربية والتعليم، التضامن الاجتماعي، الإسكان، الصحة، الزراعة.. وغيرها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز