عاجل
الخميس 12 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

وسام أبو علي كلمة السر وراء استبعاد كهربا من قائمة الأهلي لمواجهة ميدياما الغاني

كهربا
كهربا

استقر مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على قائمة الفريق المارد الأحمر التي سيواجه بها نظيره ميدياما الغاني ببطولة دوري أبطال إفريقيا.



 

 

ويلتقي الأهلي وميدياما الغاني، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر البطولة الإفريقية يوم الجمعة المقبلة في تمام الساعة السادسة مساءً.

 

وشهدت قائمة الأهلي على غياب عدد من اللاعبين على رأسهم غياب محمود كهربا عن الجانب الهجومي للمارد الأحمر.

 

ومن جانبه كشف عبدالحكيم أبو علم، الناقد الرياضي، كواليس استبعاد كهربا وخروجه من قائمة الأهلي للمباراة، قائلًا إن اللاعب طلب من كولر السماح له بعدم السفر حتى يتسنى له حضور زفاف شقيقته والذي يتزامن مع توقيت سفر بعثة الفريق لخوض المباراة.

 

وكشف الناقد الرياضي أن كهربا أنتظر حتى اطمئن الجهاز الفني على جاهزية وسام أبو علي لقيادة هجوم الفريق، مشيرًا أنه عقب الاطمئنان على جاهزية وسام خلال المران الأخير، أعاد كهربا طلبه من كولر بعدم السفر، الأمر الذي وافق عليه مارسيل كولر، مراعيًا رغبة اللاعب في حضور حفل زفاف شقيقته.

 

كما نفى أيضًا كافة ما يتردد بشأن وجود بوادر أزمة بين مارسيل كولر وبين كهربا، نتيجة عدم سفر الأخير مع البعثة، مشيرًا أن كولر لديه جانب إنساني يمكنه من التعامل به مع اللاعبين، وتقدير ظروف حياتهم الشخصية.

 

وشدد على أنه على الرغم من ذلك، فإن مصلحة الفريق هي رقم واحد في أولويات كولر، وأنه في حالة عدم وجود بديل لكهربا، لكان استبعاده من قائمة المباراة من عدمه أمر غير قابل للنقاش.

 

وأكد أبو علم أن كهربا كان على الاستعداد للسفر وقيادة هجوم الفريق في حالة استمرت إصابة وسام أبو علي، وعدم وجود بديل عن غيابه.

 

وعن تزامن موعد زفاف شقيقة محمود كهربا مع مباريات الأهلي في دوري الأبطال، أوضح الناقد الرياضي أن مواعيد المباريات الأخيرة تم تحديدها عقب انتهاء بطولة أمم إفريقيا، وأن موعد الزفاف كان قد تم تحديده مسبقًا.

 

وفي سياق متصل، تستعد بعثة الأهلي للسفر اليوم لغانا، استعدادًا لخوض مباراة يوم الجمعة المقبلة بدوري الأبطال.

 

قائمة الأهلي لمواجهة ميدياما الغاني 

وجاءت القائمة التي استقر عليها كولر لخوض المباراة كالآتي:

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير، حمزة علاء، مصطفى مخلوف.

 

في خط الدفاع: علي معلول، كريم الدبيس، أكرم توفيق، محمد هاني، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة.

 

خط الوسط: إمام عاشور، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، حسين الشحات، رضا سليم، كريم فؤاد، بيرسي تاو، كريم نيدفيد،  مصطفى أبو الخير.

 

الهجوم: موديست، وسام أبو علي، طاهر محمد طاهر.

 

يذكر أن مجلس إدارة القلعة الحمراء قد كلف مهند مجدي، عضو مجلس إدارة النادي، برئاسة بعثة الفريق المتوجهة إلى غانا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز