عاجل
الجمعة 11 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الثلاثاء 20 - 02 - 2024 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية.. غرامة كهربا وضربة جزاء الإسماعيلي وإنجاز سيدات تنس الطاولة

كهربا
كهربا

غرامة كهربا وضربة جزاء الإسماعيلي وإنجاز سيدات تنس الطاولة، من أهم أخبار الرياضة التي تقدمها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، من عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار يوم الثلاثاء 20 - 02 - 2024، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



 

  أهم الأخبار الرياضية| ليوم الثلاثاء 20 - 02 - 2024، في النشرة الرياضية

 

  من أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الثلاثاء 20 - 02 - 2024: غرامة كهربا وضربة جزاء الإسماعيلي وإنجاز سيدات تنس الطاولة.  

 

    أخبار الزمالك

 

غرامة كهربا

 

  كشف المهندس هشام نصر نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، حقيقة موافقة المجلس على تقسيط غرامة محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، بعد زيارة محمود الخطيب رئيس المارد الأحمر للقلعة البيضاء.  قال هشام نصر في تصريحات تليفزيونية، "الرسالة اللي نستهدفها من زيارة مجلس إدارة الأهلي النهارده للجماهير والإعلام، إننا عملنا اللي علينا، وظهر للناس إن إحنا متآخين ومتحابين وهناك احترام متبادل، وكل واحد مننا عنده قوته وجماهيره" وأكمل نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك: "عايزين الكلام ده يتم تطبيقه على أرض الواقع بين الإعلاميين والجماهير، لأن ده يصب في مصلحة الرياضة المصرية". وعن تقسيط غرامة محمود كهربا قال: "مُصرين إن نادي الزمالك يأخذ حقه، وإحنا في انتظار تطبيق الحق، لأن الموضوع فيه عقوبة وننتظر تنفيذها".

 

      اخبار أندية أخرى

 

ركلة جزاء الإسماعيلي

 

  حسم أحمد الشناوي، الخبير التحكيمي، الجدل حول أحقية الإسماعيلي في الحصول على ركلة جزاء أمام الزمالك بالأمس. وأكد الخبير التحكيمي لقنوات أون تايم سبورتس خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "جمهور التالتة"، والذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق، أن نادر فرج لاعب الإسماعيلي استحق في الشوط الأول الحصول على ركلة جزاء صحيحة نتيجة العرقلة الواضحة من حمزة المثلوثي له. وقال: "لاعب الزمالك أعاق لاعب الإسماعيلي بشكل واضح، والاثنان كان لديهما فرصة للعب الكرة ولولا وقوع لاعب الزمالك كان من الممكن أن يستحوذ لاعب الإسماعيلي على الكرة وكان لديه فرصة مؤكدة لتسجيل هدف التقدم"، مضيفًا أن وقوع المثلوثي دون قصد منه لا يمنع الإسماعيلي من الحصول على ركلة الجزاء، حيث إن القانون الجديد لكرة القدم ألغى الاعتماد على سبب الوقوع في قرار احتساب ركلة الجزاء من عدمها. واستنكر الشناوي من عدم احتساب محمد عادل حكم اللقاء لركلة الجزاء رغم وضوحها، وقال: "محمد عادل لم يحتسب ركلة الجزاء رغم وضوح الزاوية، ولكن لماذا لم يتدخل حكم الڤار ويطلب من محمد عادل احتساب ركلة جزاء صحيحة للإسماعيلي؟".

 

    الإسماعيلي يدعو مجلس الأهلي لزيارته

 

  وجه فرج عمران، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، دعوة إلى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، لزيارة الدراويش خلال الفترة المقبلة، على غرار زيارة مسؤولي الأهلي للزمالك أمس الاثنين.  

 

    اخبار العاب أخري

 

إنجاز سيدات تنس الطاولة

 

  حقق منتخب مصر لتنس الطاولة للسيدات إنجازًا تاريخيًا بتأهله للدور الرئيسي ببطولة العالم المقامة بمدينة بوسان بكوريا الجنوبية خلال الفترة ما بين 16 فبراير الجاري وحتى 25 من الشهر ذاته. وتمكن منتخب السيدات من احتلال المركز الثاني في مجموعته بعد تحقيق الفوز بالمباراة الأولى على منتخب التشيك بنتيجة 3/1 يوم الجمعة الماضي قبل أن يخسر من المنتخب الفرنسي في المباراة الثانية بينما فاز على منتخب أوكرانيا بنتيجة 3/1 وأخيرًا الفوز على منتخب أوكرانيا بنتيجة 3/1 وأخيرًا الفوز على منتخب كرواتيا بنتيجة 3/0.

 

    خماسي الريشة الطائرة يتوجهون لأوغندا

 

    غادر فجر اليوم الثلاثاء، خماسي المنتخب الوطني للريشة الطائرة متوجهين إلى أوغندا للمشاركة في بطولتها الدولية والمقامة خلال الفترة من 21 وحتى 25 فبراير الجاري.    

 

  رحلة سباحة بارالمبية

 

  قالت ملك حسين لاعبة منتخب مصر للسباحة البارالمبية، أنها بدأت ممارسة رياضة السباحة بهدف العلاج الطبيعي والعلاج المائي، ومن هنا اكتشفت أنها يمكنها ممارسة الرياضة والمنافسة بها، لتبدأ رحلتها مع السباحة البارالمبية، والتي حققت خلالها العديد من الإنجازات العالمية، حيث أصبحت أول سباحة مصرية وعربية تتأهل إلى الدور النهائي في دورات الألعاب البارالمبية، وكان ذلك في دورة الألعاب البارالمبية في طوكيو.      

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز