عاجل
الجمعة 10 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعرف علي أهم غيابات النادي الأهلي قبل مواجهة ميدياما الغاني بدوري أبطال أفريقيا

أرشيفية
أرشيفية

يخوض فريق النادي الأهلي، مواجهة قوية يوم الجمعة المقبل، أمام ميدياما الغاني، في اللقاء الذي سيقام بدولة غانا، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.



 

بعد تعادل الأهلي مع شباب بلوزداد بدون أهداف، ليرفع رصيده إلى 6 نقاط، حافظ بها على صدارة المجموعة الرابعة، التي تضم أيضًا فريقي يانج أفريكانز ‏التنزاني وميدياما الغاني.‏

 

ويفقد النادي الأهلي جهود 9 لاعبين في مواجهة ميدياما الغاني 

 

غيابات النادي الأهلي 

يفقد النادي الأهلي جهود كل من مروان عطية لاعب الوسط بسبب تراكم الإنذارات ومحمود الزنفلي وعمر كمال عبدالواحد لعدم القيد الأفريقي ومحمد الشناوي وأحمد نبيل كوكا ومحمود متولي وخالد عبدالفتاح وأليو ديانج للإصابة".

 

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن احتمالية غياب اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، عن لقاء الأهلي المقبل أمام فريق ميدياما الغاني بدوري أبطال أفريقيا لسبب مفاجئ.

 

واضاف  شوبير خلال تصريحاته لقناة أون سبورت: بنسبة كبيرة يغيب كهربا عن المباراة الأفريقية المقبلة للأهلي وذلك بسبب تواجده في فرح شقيقته الذي يصادف في نفس موعد المباراة.

 

وهناك 3 لاعبين سيبقى موقفهم معلق حتى السفر يوم الثلاثاء المقبل، وهم بيرسي تاو ووسام أبوعلي ومحمد الضاوي كريستو".

 

ويخضع اللاعب بيرسي تاو لفحص طبي يوم الاثنين المقبل".

 

وكشف مصدر داخل النادى الأهلي عن اخر تطورات إصابة وسام أبو علي، وموقفه من مواجهة ميدياما الغاني، ومدى إمكانية جاهزيته لتلك المواجهة بعد تعرضه للاصابه خلال التدريبات.

 

 وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أن وسام أبو علي سيخضع لاختبار طبي،  ويسابق اللاعب الفلسطيني الزمن في التواجد والمشاركة في لقاء ميدياما الغاني.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز