عاجل
الثلاثاء 3 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

وعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف

مصطفى فكري يهنئ جمال علام برئاسة اتحاد شمال إفريقيا

حرص الكابتن مصطفى فكري عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للكاراتيه والمتحدث الإعلامي الأسبق على تقديم التهاني والتبريكات إلي الكابتن جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم بمناسبة فوزه برئاسة اتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم وعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" الذي يمثل نجاحا للرياضة المصرية نظرا لإضافة موقع جديد من المواقع الرياضية الدولية لأبناء مصر ليكون نواة جديدة تساند وتدعم كرة القدم المصرية وأبناءها.



 

وقام مصطفي فكري بإرسال رسالة تهنئة للكابتن جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ورئيس اتحاد شمال إفريقيا وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم بمناسبة فوزة وإضافة مكانة دولية في مصر والقارة الأفريقية في "كاف".

 

واوضح مصطفى فكري يتمتع بتاريخ وطني مشرف في الرياضة عامة وكرة القدم خاصة على المستويات المحلي والعربي والقاري والدولي وهو رمز من رموز كرة القدم المصرية.

 

وتمنى مصطفى فكري للكابتن جمال علام ممثل مصر وشمال القارة الافريقية في كرة القدم مزيدا من النجاحات العربية والإفريقية والدولية في ظل توجهات ودعم القيادة السياسية الناجحة للرئيس عبدالفتاح السيسي.

 

وأكد مصطفى فكري أن هذا الفوز للكابتن جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم بمثابة نجاحا للرياضة المصرية والقارة باكملها لأنه يعكس عمق وتميز العلاقات الاستراتيجية بين مصر والقارة السمراء في إطار جهود القيادة السياسية المصرية الحكيمة لدول إفريقيا.

 

جدير بالذكر أن الكابتن جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم له تاريخ مشرف وحافل بالإنجازات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز