عاجل
الأحد 11 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

رئيس الرابطة: سنفعل مع حسام حسن ما لم نفعله مع المدربين الأجانب

حسام حسن
حسام حسن

تحدث أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية عن موعد انتهاء الموسم الحالي، وسبب الجلسة التي سيعقدها مع حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر.



 

قال دياب في تصريحات تليفزيونية عبر أون تايم سبورتس 2: "عُقدت جلسة بين مسؤولي الرابطة وحسام وإبراهيم حسن بعد المؤتمر الصحفي عقب توليهما مسؤولية تدريب منتخب مصر، وتحدثنا عن الخطوط العريضة".

 

وأوضح "ستعقد جلسة أخرى السبت بين الرابطة والتوأم من أجل توضيح الطلبات الخاصة بالتوقفات الدولية المقبلة".

 

وأكمل "الجدول مزدحم جدا والتوقفات للمنتخب والأندية المشاركة في إفريقيا عديدة، في خلال عامين شاركنا في أمم إفريقيا مرتين وتصفيات كأس عالم مرتين، والأكيد أن الرابطة تدعم منتخب مصر والتنسيق مع الجهاز الفني سيكون على أعلى مستوى".

 

وأردف "قلنا من قبل نهاية الموسم ستكون يوم 30 يوليو ثم أجرى كاف تغييرات ما تسبب في تأجيلات أخرى للأندية المشاركة قاريا، والقول الفصل لنهاية الموسم سيكون بعد نهاية الجلسة لنعرف الشكل النهائي للموسم وبالتأكيد سننهي الموسم بعد 30-7".

 

وواصل "سندعم حسام حسن بكل قوة، وهو ما لم نفعله مع المدربين الأجانب الذين كان يطلبون بحقهم خلال فترة الأجندة الدولية فقط".

 

وأتم عن موعد نهائي وملعب نهائي كأس الرابطة قائلا: "لم يتم تحديد الملعب بعد، وسيكون الموعد قبل نهاية الموسم بين أواخر يونيو أو أول يوليو".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز