عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تمريض الإسماعيلية: تأهيل فريق تمريض محترف يعمل داخل منظومة التأمين الصحي الشامل

د.وفاء عبد العزيز عميد كلية تمريض بجامعة القناة
د.وفاء عبد العزيز عميد كلية تمريض بجامعة القناة

تنتشر في الآونة الأخيرة العديد من الأفكار والخدمات التي تؤهله الآلاف من الشباب لسوق العمل، وعلي رأس هذه الأفكار الحصول على الدبلومة المهنية لجودة الرعاية الصحية بجامعة قناة السويس، التي تؤهل الشباب لسوق العمل والتنسيق مع منظومة التأمين الصحي الشامل لإيجاد فرص عمل للخريجين داخل منظومة التأمين الصحي الشامل.



 

أكدت ذلك الدكتورة وفاء عبدالعزيز عميد كلية تمريض بجامعة قناة السويس، مضيفة الي ذلك حرص الكلية على اختيار الدبلومات المهنية التي تقدم الخدمة للمجتمع الاسماعيلي بأعلى مستوى مهني ومهاري، فقد قام المتدربون داخل الدبلومة بدراسة التخطيط الاستراتيجي، ومعايير الجودة المطلوبة، فضلا عن كيفية التعامل بنظام التحول الرقمي والتعامل مع البيانات الصحية، وغيرها العديد من المهارات المهنية التي حرصنا علي دراستها والتدريب عليها خلال أيام الدراسة، بما يضمن التقليل من فترة تواجد المريض داخل المستشفى أو المركز الطبي بالإضافة إلى حصوله على خدمة طبية شاملة ومتميزة.

 

وأكدت عميد كلية تمريض جامعة قناة السويس، استقبال الكلية للقبول بالدبلومة المهنية من جميع الفئات العمرية، وعدم التقيد بأعمار  معينة، ما يساعد الكثير من الشباب للتقدم والحصول علي الدبلومة دون اعتبارات لفئات عمرية معينة.

 

كما أنه ومن شروط الالتحاق بالدبلومة فقط حصول المتقدم علي شهادة البكالوريوس، شهادة الجيش، صور شخصية، ولم يشترط حصول المتقدم علي شهادة التويفل والسماح للمتدرب بالحصول عليها أثناء مدة الدراسة، على أن تكون مدة دراسة دبلومة التمريض عاما واحدا فقط.

 

و-كدت عميد كلية تمريض جامعة قناة السويس، التواصل المستمر بين الكلية وكل المستشفيات والمراكز الطبية التابعة لهيئة الرعاية الصحية وتوفير فرص عمل للخريجين داخل منظومة التأمين الصحي الشامل، وتقديم فريق تمريض محترف يضمن تقديم خدمة طبية مشرفة لمحافظة الإسماعيلية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز