عاجل
الإثنين 29 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

بيراميدز يقدم 3 شكاوى ضد كريم حسن شحاتة

كريم شحاتة
كريم شحاتة

أكد مصدر داخل نادي بيراميدز، تقديم شكوى ضد الإعلامي كريم حسن شحاتة، في المجلس الأعلى للإعلام، بسبب نشر أخبار كاذبة، كما سيتم تقديم شكوى للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية من أجل مراجعة المحتوى الإعلامي لحلقة أمس، والتي تضمنت ادعاءات على مالكي النادي بالإمارات ومحاولة ضرب استقرار الإدارة الحالية من خلال ترويج شائعات من شأنها ضرب استقرار النادي والفريق. 



 

وقال المصدر في تصريحات صحفية، إن حالة من الاستياء سادت بين مسؤولي بيراميدز، بسبب نشر أخبار كاذبة ضد النادي، كما سنلجأ للنيابة العامة بنفس التهمة ضده، حتى ينال ما يستحقه بنشر تلك الأكاذيب على شاشة قناة محترمة تنتمي لمنظومة محترمة لا تقبل مثل هذا الإعلام.

 

وأوضح المصدر أن بيراميدز يطالب باتخاذ اللازم قانونيًا لإيقاف نشر تلك الأخبار الكاذبة، التي تهدف إلى هدم وضرب استقرار النادي، ويطلب النادي من الشركة المتحدة اتخاذ الإجراءات المناسبة تجاه تلك الشائعات التي لا تتناسب مع الدور العظيم والوطني الذي تقدمه الشركة بمختلف منصاتها لدعم وتطوير المحتوى الإعلامي المصري.

 

وقال كريم شحاتة عبر برنامج كورة كل يوم المذاع عبر فضائية الحياة: "إدارة نادي بيراميدز الإماراتية، برئاسة سالم الشمسي، تقرر رحيل الإدارة الحالية للنادي برئاسة ممدوح عيد".

 

وكشف كريم شحاتة أن، طاهر أبوزيد، هو الأقرب لرئاسة نادي بيراميدز الفترة المقبلة وهو الأمر الذي أثار غضب المسؤولين في النادي السماوي الذين قرروا حفظ حقوقهم بشكوي كريم للجهات المعنية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز