عاجل
الجمعة 10 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
معرض القاهرة الدولي للكتاب
البنك الاهلي

خلال كتاب رحلتي في وادي الأسرار

عاطف عبداللطيف يسلط الضوء على سانت كاترين في معرض القاهرة للكتاب

خلال معرض القاهرة للكتاب
خلال معرض القاهرة للكتاب

شارك الخبير السياحي الدكتور عاطف عبداللطيف رئيس جمعية مسافرون للسياحة والسفر عضو جمعيتي مستثمري مرسى علم وجنوب سيناء في حفل توقيع كتابه الجديدة "هنا: سانت كاترين ملتقي العالم "رحلتي في وادي الأسرار" ضمن أحدث الإصدارات التي تطرح بمعرض القاهرة الدولي للكتاب فى دورته الـ55 لعام 2024 بمركز مصر للمعارض والمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس.



 

وحضر زيارة الدكتور عاطف عبداللطيف، نخبة من الصحفيين والإعلاميين وممثلي القطاع السياحي، وذلك بجناح دار حابي للنشر بمعرض القاهرة الدولي للكتاب.

 

ويسلط الدكتور عاطف عبداللطيف في كتابه الضوء على تجربته الحياتية في مدينة سانت كاترين الساحرة على مدار 25 عاما وكذلك يبرز أهم المعالم السياحية والدينية بالمدينة والتي ليس لها مثيل في العالم بمنطقة سانت كاترين ملتقى الأديان السماوية، والتي تعتبر مركزا للسياحة الروحية والدينية وسياحة التأمل.

 

ويأتي إصدار هذا الكتاب بالتزامن مع قرب افتتاح مشروع التجلي الأعظم الذي تتبناه وتنفذه الدولة بمدينة سانت كاترين ليكون بمثابة نوع من الترويج والدعاية لزيارة هذه المدينة والاستمتاع بجمالها والتعرف عن قرب على مشروع التجلي الأعظم ويوجه رسالة للعالم لزيارة البقعة الوحيدة على الأرض التي تجلى فيها الله بنوره وهي في مدينة سانت كاترين.

 

ويعد كتاب "رحلتي في وادي الأسرار" ضمن اصدار مؤسسة روزاليوسف وتوزيع دار حابي للنشر وإعداد الكاتب الصحفي طارق مرسي، ويعد كتاب فريد من نوعه عن سانت كاترين وتجربة ملهمة يقدمها د. عاطف عبداللطيف للشباب كدرس مجاني لكل الأجيال.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز