عاجل
السبت 7 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

ريال مدريد إلى نهائي كأس السوبر الإسباني بفوز كبير على أتلتيكو مدريد

حقق فريق ريال مدريد فوزًا كبيرًا على نظيره أتلتيكو مدريد، بنتيجة 3/5 في إطار منافسات نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد "الأول بارك" بالعاصمة الرياض في المملكة العربية السعودية.



 

 

افتتح أتلتيكو مدريد التسجيل عن طريق لاعبه ماريو هيرموسو عند الدقيقة 6 وتعادل ريال مدريد عن طريق أنطونيو روديجير عند الدقيقة 20، وأضاف ميندي الهدف الثاني للنادي الملكي، عند الدقيقة 29 قبل أن يعود أنطوينو جريزمان نجم أتلتيكو بهدف التعادل لفريقه عند الدقيقة 37.

 

 

وفي الشوط الثاني، سجل روديجير مدافع ريال مدريد، هدفًا بالخطأ في مرماه عند الدقيقة 78 ولكن زميله داني كارفخال نجح في إدراك هدف التعادل عند الدقيقة 85 ليدخل الفريقان الوقت الإضافي بعدما انتهي الوقت الأصلي بالتعادل 3/3.

 

وفي الشوطين الإضافيين تمكن ريال مدريد من تسجيل هدفين، الاول أحرزه سافيتش لاعب أتلتيكو بالخطأ في مرماه عند الدقيقة 116 وبراهيم دياز لاعب الريال الذي سجل الهدف الخامس عند الدقيقة 120+2.

 

وتأهل ريال مدريد للمباراة النهائية، في انتظار الفائز من برشلونة وأوساسونا، حيث تضم البطولة 4 فرق وهم برشلونة بطل الدوري الإسباني وأتلتيكو مدريد الوصيف، وريال مدريد بطل كأس الملك وأوساسونا الوصيف.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز