عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل.. "بريطانيات" يكشفن كيف انتقلن إلى الدول العربية بحثا عن الزواج  

بريطانيا يتزوجن في دبي
بريطانيا يتزوجن في دبي

أشادت النساء البريطانيات بأساليب حياتهن الفخمة بعد انتقالهن إلى دول الخليج العربي، حيث يستمتعن الآن بالتدليل من قبل أزواجهن المليونيرات -حيث يقضين أيامًا مليئة برحلات التسوق والوجبات الباهظة والإقامة في العقارات الفارهة.



 

 

مراسم زواج  سعودي النديك
مراسم زواج سعودي النديك

 

قام المؤثرون على مواقع التواصل الاجتماعي، مثل "سعودي الندك"، الذي نشأ في مقاطعة "ساسكس" البريطانية، بعرض أنماط حياتهم الفخمة في "دبي" بتمويل من شركاء مليونيرات بعد مغادرة المملكة المتحدة.

احتفلت ربة المنزل سعودي، 26 عامًا، وهي في الأصل من "هورشام" في غرب ساسكس، بموسم الأعياد من خلال مقطع فيديو منتشر على تطبيق "تيك توك" يظهر لها وهي تتلقى العلاج في أحد مراكز التسوق الفاخرة في الإمارات العربية المتحدة من قبل زوجها جمال الندك، 32 عامًا.

تزوجت من جمال الندك قبل ثلاث سنوات، وتكشف بانتظام على تيك توك تفاصيل ولقطات عن محيطها الجديد وممتلكاتها المتلألئة.
تزوجت من جمال الندك قبل ثلاث سنوات، وتكشف بانتظام على تيك توك تفاصيل ولقطات عن محيطها الجديد وممتلكاتها المتلألئة.

 

ويتميز حسابها على منصة TikTok""، والذي يضم 1.2 مليون متابع، تضمينات بما تمتلكه من المتلألئة ورحلات التسوق فقط.

 

تبدأ حديثها للمشاهدين: عليك أن تختار شخصًا ثريًا ويوقظك على الزهور ولويس فويتون يوميًا."

 

وتصف سعودي، المعروفة سابقًا باسم "Soudi Peat"، ما تسميه "حياة يومًا آخر في زوجة مليونير تعيش في دبي، عرفته في الماضي بأنه "منقب عن الذهب" أو أن زوجها "يستخدمها من أجل ذلك"، وأصرت: "هذا ليس هو الحال، ونحن نحب بعضنا جزء من حياتنا، لكننا لا نستطيع أن نحرم أنفسنا من أن نكون مليونيرًا وأنا أحب التسوق".

 

كما ظهرت صفاء صديقي في برنامج Dubai Bling شرحت خلاله مدى "حبها لرائحة الرفاهية"، وقالت: "أحب أن أصل لأهداف عالية ثم أتجاوزها، وشوهدت على الشاشة وهي تصر على أن يشتري زوجها منزلا جديدا به مساحة تخزين أكبر لملابسها.

 

وتنشر بشكل دوري مقاطع فيديو تظهر خلاله حبها لشانيل ويور وفيرساتشي -أثناء قيادة السيارة لامبورجيني باللون الرمادي أهداها لها زوجها، وحتى في رحلات إلى مطاعم ماكدونالدز المحلية المفضلة.

كانت صفاء قد نشأت وتعلمت في المملكة المتحدة باسم صفاء العكوتي وأسست شركة تصميم الأزياء الخاصة بها، بعد أن غادرت لندن إلى دبي في عام 2013.    

 

 

أما كارولين، البالغة من العمر 47 عامًا، بدأت بمواعدة كارلو في عام 2020 قبل أن تتزوجا في موريشيوس خلال نوفمبر من العام التالي ثم أقامت في دبي.    

 

ظهرت في السلسلة الوثائقية BBC2 داخل دبي، بعد أن ظهرت أيضًا في برامج الواقع "سيدات لندن" و"ربات البيوت الحقيقيات في دبي".
ظهرت في السلسلة الوثائقية BBC2 داخل دبي، بعد أن ظهرت أيضًا في برامج الواقع "سيدات لندن" و"ربات البيوت الحقيقيات في دبي".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز