عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

كواليس استبعاد الطيار من قائمة منتخب كرة اليد

يستعد المنتخب الوطني لكرة اليد بقيادة المدير الفني الإسباني كارلوس باستور، للسفر إلى الدنمارك يوم الأربعاء المقبل، للمشاركة في منافسات الدوري الذهبي خلال الفترة من 3 وحتى 8 يناير المقبل بمشاركة 4 منتخبات هي مصر والدنمارك وهولندا والنرويج.



 

وشهدت قائمة المنتخب التي أعلنها الجهاز الفني بقيادة كارلوس باستور، غياب الحارس محمد عصام الطيار، والاكتفاء بسفر كل من كريم هنداوي حارس الصفا السعودي، ومحمد علي حارس لوجرونيو الإسباني، لحراسة عرين الفراعنة في الدوري الذهبي.

 

وعلمت "بوابة روزاليوسف"، أن المدير الفني الإسباني كارلوس باستور قرر استبعاد الطيار من أجل ضم لاعب إضافي في مركز الدائرة، وتجربته والاستقرار على لاعبي الدائرة المقرر مشاركتهم في منافسات بطولة أفريقيا.

ومن المقرر أن تشهد القائمة النهائية لمنتخب مصر قبل بطولة كأس الأمم الأفريقية تواجد محمد عصام الطيار حارس بالينجين الألماني مع استبعاد أحد لاعبي الدائرة المتواجدين حاليا مع الفراعنة، وهم أحمد عادل ومحمد ممدوح هاشم وإبراهيم المصري وخالد وليد.

قائمة منتخب كرة اليد وأعلن الجهاز الفني لمنتخب كرة اليد بقيادة المدير الفني الإسباني كارلوس باستور، عن قائمة تضم 18 لاعبا للمشاركة في البطولة، جاءت كالتالي:

وضمت قائمة المنتخب كلا من،

حراسة المرمى: كريم هنداوي - محمد علي

الجناح الأيسر: أحمد هشام سيسا - مازن رضا

الجناح الأيمن: محمد سند_أكرم يسري

الظهير الأيسر: علي زين - عبد الرحمن فيصل

صانع اللعب: يحيى الدرع - سيف الدرع - أحمد خيري

الظهير الأيمن: يحيى خالد - محسن رمضان - مهاب سعيد

الدائرة: محمد ممدوح هاشم - إبراهيم المصري - أحمد عادل - خالد وليد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز