عاجل
الجمعة 3 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

"فادي فهمي" يكشف: تفاصيل اختراق حسابات وسائل التواصل الاجتماعي وسبل الحماية

المهندس فادى فهمى
المهندس فادى فهمى

كشف المهندس فادي فهمي، خبير السوشيال ميديا عن تفاصيل اختراق حسابات مواقع ووسائل التواصل الاجتماعي، ويقدم روشته لمستخدمي مواقع وتطبيقات التواصل الاجتماعي في ما يلي:



 

يكشف فادي، عن تجاربه في مواجهة محاولات الاختراق وكيف يمكن للأفراد حماية حساباتهم على وسائل التواصل الاجتماعي، سيستعرض الأساليب التي تُستخدم في هذه الهجمات، بدءًا من انتهاك أمان كلمات المرور إلى ابتكار استراتيجيات اجتياح الهوية الرقمية.

 

بالإضافة إلى ذلك، فقد قدم خبير السوشيال ميديا فادي فهمي، نصائح قيمة حول كيفية اختيار كلمات مرور قوية، واستخدام الطرق الفعّالة للحماية من التهديدات السيبرانية.

 

 يتناول أيضاً أمثلة حية عن حالات اختراق وكيف تم التعامل معها، مما يجعل هذا المقال مصدرًا ضروريًا لكل من يرغب في البقاء آمنًا على الإنترنت.

 

ويذكر أن فادي فهمي، الخبير في مجال السوشيال ميديا.. محترف في التسويق الإلكتروني، يسلط الضوء على عالم الاختراقات الرقمية وكيف أصبحت الحسابات الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي هدفًا للهجمات الإلكترونية المتطورة، ومن خلال رحلته المهنية، التي بدأت كهواية في عام 2018، نجح خبير السوشيال ميديا فادي في تسويق الكثير من الصفحات والمؤسسات في الدولة، وقام بتوثيق العديد من الصفحات على فيسبوك وإنستجرام. 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز