عاجل
الثلاثاء 23 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
الانتخابات الرئاسية 2024
البنك الاهلي

"اتحاد كتاب مصر" يهنئ الرئيس السيسي لفوزه في الانتخابات الرئاسية

اتحاد كتاب مصر
اتحاد كتاب مصر

بعث الشاعر والمفكر الكبير الدكتور علاء عبد الهادي الأمين العام لاتحاد الأدباء والكتاب العرب، ورئيس مجلس إدارة النقابة العامة لاتحاد كتاب مصر، ببرقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي “رئيس جمهورية مصر العربية” بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية 2024 ".



وقال عبد الهادي ، في برقيته ، :"يسعدني ومجلس إدارة النقابة العامة لاتحاد كتاب مصر أن نتقدم لسيادتكم بأبلغ عبارات التهنئة، سائلين الله عز وجل أن يمدكم بمدد من عنده لكى تستكمل المسيرة الوطنية من أجل الوطن وشعب مصر العظيم.

وقال عبد الهادي :"السيد الرئيس، لقد قال الشعب كلمته الى العالم عندما اختار الاستقرار والتقدم خلال السنوات المقبلة بإذن الله تعالى خاصة أن الجميع يرى ويسمع ويشاهد ما تموج به المنطقة من أحداث تستدعى أن نكون صفا واحدا خلف قيادتكم الحكيمة".

وأضاف: "السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بأسمى وباسم جموع المثقفين والكتاب والأدباء أعضاء الجمعية العمومية لنقابة اتحاد كتاب مصر، والأمانة العامة لاتحاد الأدباء والكتاب العرب نتقدم الي سيادتكم، بخالص التهنئة القلبية متمنين لكم المزيد من التقدم والرقى لاستكمال مسيرة التنمية والإصلاح والاستقرار وحماية أرض هذا الوطن وشعبنا الكريم".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز