عاجل
الأحد 12 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
الانتخابات الرئاسية 2024
البنك الاهلي

حزب العدل يهنئ الرئيس السيسي لفوزه بفترة رئاسية جديدة

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

هنأ حزب العدل الرئيس عبدالفتاح السيسي، لفوزه بفترة رئاسية جديدة وعلى ثقة الشعب المصري التي منحها له خلال انتخابات الرئاسة 2024.



 

كما هنأ الحزب المرشحون الثلاثة فريد زهران، حازم عمر، وعبد السند يمامة، على أدائهم وعلى الثقة الكبيرة التي منحها لهم الشعب المصري كذلك.

وشكر حزب العدل كل القائمين على هذه الانتخابات من القضاة والشرطة وموظفي الدولة وكذلك الهيئة الوطنية للانتخابات على جهودهم الكبيرة، وتحية لهم من القلب فرداً فرداً.

وأكد الحزب تطلعه لممارسات تحترم وترسخ النظام الجمهوري وفلسفته عبر الحفاظ على الدستور والتزام الممارسة به فهذه واحدة من أهم دروس 25 يناير والربيع العربي، وأن تستمر حالة الحوار الوطني وأن نرى توصياته وقد تحققت، وأن يستمر نهج الإصلاح السياسي بدعم التعددية والحياة الحزبية.

وأكد الحزب ضرورة توسيع دائرة المشاركة في القرار الاقتصادي لهذه المرحلة والاستعانة بالخبرات ولو من خارج السلطة ومؤيديها وحتى نستطيع ان نعبر منها نحو تحسين مستوى معيشة المواطن المصري وفي قلب منه أبناء الطبقة الوسطي التي تحملت الثمن الأكبر لهذه المرحلة. 

وأعرب حزب العدل عن تفاؤله بمستقبل أفضل، مؤكدا استمرار تبني الحزب للنهج الإصلاحي والاشتباك مع الحكومة ومنهجها وأجندة الأولويات السياسية من أجل الصالح العام وحياة أفضل للجميع ووطن آمن مستقر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز