عاجل
الخميس 12 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
كأس العالم للأندية
البنك الاهلي

عبدالله مصطفى فكري سعيد بصعود الاهلي لنصف نهائي مونديال الأندية

أعرب اللاعب الناشئ مواليد 2009 في كرة القدم عبدالله مصطفى فكري محمد يوسف، لاعب خط الوسط عن سعادة الغامرة بفوز النادي الأهلي المصري على اتحاد جدة السعودي الشقيق بثلاثة أهداف مقابل هدف في تحد جديد للمصريين.



 

وأثنى عبدالله مصطفي فكري علي لاعبي ونجوم مصر والنادي الأهلي في احرز أهداف النادي الأهلي، وهم كل من: الكابتن علي معلول في الدقيقة 21 من ركلة جزاء والكابتن حسين الشحات في الدقيقة 59 والكابتن إمام عاشور في الدقيقة 62، بينما أحرز الكابتن كريم بنزيما هدف الاتحاد الوحيد في الدقيقة 90+2، وسبق لكريم بنزينة إضاعه ركلة جزاء في الدقيقة 45 بعد أن تصدى لها نجم المباراة الحارس الدولي المصري الكابتن محمد الشناوي ببراعة فائقة ورائعة اسعدت الجميع دون استثناء.

 

وأشاد اللاعب عبدالله مصطفى فكري محمد بصعود النادي الأهلي المصري لنصف نهائي كأس العالم للأندية لكرة القدم بعد فوزه الساحق على نادي اتحاد جدة 3-1 مساء أمس الجمعة، في الدور ربع النهائي من البطولة التي تستضيفها المملكة العربية السعودية الشقيقة.

 

وتمنى اللاعب الناشئ في كرة القدم عبدالله مصطفى فكري محمد، لاعب خط الوسط فوز النادي الأهلي المصري في الدور نصف النهائي مع منافسه فلوميننسي البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية، الاثنين المقبل. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز