عاجل
الأحد 25 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

عاجل| بالأسماء.. ننشر قتلى جيش الكيان الصهيوني اليوم

اعترف جيش الاحتلال في الكيان الصهيوني، اليوم الجمعة، بمقتل ثلاثة من ضباطه وجنوده في معارك قطاع غزة.



 

قتلى جيش الاحتلال اليوم الجمعة
قتلى جيش الاحتلال اليوم الجمعة

 

وذكر موقع “ynet" العبري أن القتلى من جيش الاحتلال هم، الرائد تومر شلومو ميارا، 28 عامًا من نتانيا، وقُتل في وقت سابق خلال مواجهات مع المقاومة الفلسطينية في شمال قطاع غزة، وخدم القتيل في كتيبة الهندسة 710 في أوسبيت رام. ميارا، والرقيب عوز شموئيل إردي، 19 عاما من كيبوتس حتسور في شيفالا، والرقيب أول شاي أورئيل بيزم، 23 عاما من مين هنتسيب، وقتلا في معارك جنوب قطاع غزة.

 

كما أعلن جيش الاحتلال، أنه استطاع انتشال جثتي الجنديين رون شيرمان ونيك بيسر اللذين تم اسرهما أحياء، وإيليا توليدانو الذي تم اسره من الحفلة في رعام. 

 

والقتيلان "نيك" البالغ من العمر 19 عامًا من بئر السبع، و"رون "البالغ من العمر 19 عامًا من هاحابيم، كلاهما خدما في شرطة الاحتلال. فـ"نيك" عمل سائقًا، ورون عمل كمنسق وضابط اتصال. 

 

الولايات المتحدة واسرائيل يستخدمان أسلوب غض الإصبع مع حماس.. من يصرخ أولًا

من ناحية أخرى، وفي إطار سياسية عض الأصبع والحرب النفسية من جانب الكيان الصهيوني، وحلفيتها الولايات المتحدة الأمريكية، خرج جاك سوليفان اليهودي الديانة ومستشار الأمن القومي الأمريكي في مؤتمر صحفي، وقال: "الحرب ستستمر لأشهر وستنتقل إلى مرحلة قيادات حركة المقاومة الفلسطينية حماس. 

 

وقال جاك سوليفان إنه التقى في تل أبيب عاصمة الكيان الصهيوني في فلسطين المحتلة أن الأمريكيين والإسرائيليين متفقون على أن الحرب ضد حماس ستستمر لأشهر، وستكون على مراحل. 

 

قال كبير مستشاري الرئيس الأمريكي جو بايدن، إنه أجرى خلال زيارته لإسرائيل محادثات مفيدة للغاية حول الانتقال من القتال العنيف إلى المرحلة التالية من الحرب في غزة.    

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز