عاجل
الأحد 6 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
الانتخابات الرئاسية 2024
البنك الاهلي

رئيس جامعة مطروح يؤكد حرص منسوبي الجامعة على المشاركة في الاستحقاق الانتخابي

رئيس جامعة مطروح الدكتور مصطفى النجار
رئيس جامعة مطروح الدكتور مصطفى النجار

   أكد رئيس جامعة مطروح الدكتور مصطفى النجار حرص منسوبي الجامعة على المشاركة في هذا الاستحقاق الدستوري، مشيرا إلى توفير العديد من التسهيلات للسماح لأعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب للمشاركة في العملية الانتخابية من خلال توفير وسائل النقل والمساعدة في معرفة والوصول إلى المقرات الانتخابية.



 

وذكر بيان للجامعة أن ذلك جاء خلال تقدم النجار لوفد الجامعة للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية، وذلك بمقار اللجان الفرعية المختلفة بمدينة مرسى مطروح. 

وقال الدكتور مصطفي النجار "إن المشاركة في مثل هذا الاستحقاق الدستوري يعكس مدى وعي الشعب بهذا الواجب الوطني.. والشعب المصري العظيم يؤكد دائمًا في مختلف المواقف انتماءه وحبه للوطن، ومساهمته الفعالة في رسم مسار مستقبل الوطن".

وفي سياق متصل، انطلقت مسيرة حاشدة فى حب مصر من أمام ديوان عام محافظة مطروح بمشاركة جميع الفئات لحث المواطنين على المشاركة الإيجابية فى الانتخابات الرئاسية والإدلاء بأصواتهم كحق دستورى وواجب وطني، وذلك في اليوم الثالث والأخير للانتخابات الرئاسية.. وجدد محافظ مطروح خالد شعيب دعوته لجميع المواطنين للمشاركة الإيجابية خلال الساعات القليلة القادمة، وقبل إغلاق اللجان في التاسعة مساء.

جدير بالذكر أن أهالى مطروح شاركوا بجميع فئاتهم وأطيافهم المجتمعية من عمد ومشايخ وعواقل وشباب ومرأة وكبار السن في الانتخابات الرئاسية، وقدموا ملحمة وطنية في حب مصر شهدتها جميع مراكز ومدن وقرى المحافظة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز