عاجل
الجمعة 11 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

بحضور الأسرة

عقد قران بطلة الكاراتيه المهندسة شروق محيي الحنفي على الملازم أول محمد خالد

في حفل عائلي بهيج أقيم بقاعة النور بمسجد المشير طنطاوي، بالتجمع الخامس، حضره نخبة من الأهل والأحباب ورموز الرياضة المصرية وفئات المجتمع العليا ورجال القوات المسلحة والشرطة.



 

أجرت فيه أسرة ملازم أول محمد خالد وعائلته ورياضييها وأسرة المهندس محيي الحنفي مراسم عقد قران نجلته جميلة الجميلات صاحبة الأخلاق الحميدة الطيبة والأسرة العريقة المهندسة شروق محيي محمد الحنفي محمد على ملازم أول محمد خالد بقاعة النور بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس.

 

وتلقى المهندس محيي الحنفي والد العروس وأسرة العريس ملازم أول محمد خالد وأسرة العروسين العديد من رسائل وبرقيات التهاني والاتصالات الكثيفة من محبيهم في كافة ربوع الوطن الغالي مصر.

 

حضر مراسم عقد القران نخبة من كبار وصفوة وشباب العائلتين وبعض أعضاء أندية الشمس والزهور ووادي دجلة. 

 

قام المأذون الشرعي بعقد قران كل من سليلة الحسب والنسب المهندسة شروق محيي الحنفي على ملازم أول محمد خالد وقال المأذون للعروسين مرددين ومأمنين جميع الحضور معه: اللهم بارك لهما وبارك عليهما واجمع بينهما في خير واغنهما بحلالك عن حرامك وهب لهما الذرية الصالحة. 

 

كما حضر مراسم حفل عقد القران نخبة من كبار وشباب العائلتين والأحباب والزملاء والمقربين والرياضيين منهم أخو العروسة المهندس محمد محيي الحنفي لاعب وبطل الكاراتيه والحاصل على الحزام الأسود وحرمه د. مروة يسري المعيدة بكلية الصيدلة وأسرتها، وحضرت أيضا أخت العروسة د. سارة محيي الحنفي بطلة الكاراتيه والحاصلة على الحزام الأسود وزوجها المهندس أحمد منصور وأسرته، وأخوها مصطفى محيي لاعب وبطل الكاراتيه وعم العروسة المهندس أحمد الحنفي وزوجته وابنه المهندس محمود أحمد الحنفي الحاصل على المركز الثالث في بطولة العالم للتايكوندو بكوريا الجنوبية وباقي أسرته ومحمود الحنفي وأسرته وخال العروسة الدكتور وسام الزغل وأسرته وباقي أفراد العائلتين.

 

يذكر أن العروسة المهندسة شروق محيي الحنفي لاعبة وبطلة الكاراتيه وحاصلة على بكالوريوس الهندسة الميكانيكية - ميكاترونيات من كلية الهندسة.

 

الجدير بالذكر أن جد العروسة المهندسة شروق المغفور له بإذن الله تعالى الحاج محمد الحنفي محمد يوسف سبق له الحصول على وسام الجمهورية من الرئيس جمال عبد الناصر، كما حصل أيضا على نوط الامتياز من الرئيس محمد انور السادات.

 

اللهم بارك لهما وبارك عليهما واجمع بينهما في خير واغنهما بحلالك عن حرامك وهب لهما الذرية الصالحة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز