عاجل
الخميس 6 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الأحد 08 - 10 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| تشكيل الأهلي أمام الإسماعيلي وتطورات تجديد فتوح وأزمة محترف الزمالك وموعد قرعة أمم إفريقيا 2023

تشكيل الأهلي أمام الإسماعيلي وتطورات تجديد فتوح وأزمة محترف الزمالك وموعد قرعة أمم إفريقيا 2023. من أهم أخبار الرياضة التي تقدمها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، من عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الأحد 08 - 10 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



  أهم الأخبار الرياضية| ليوم الأحد 08 - 10 - 2023 في النشرة الرياضية

  تشكيل الأهلي أمام الإسماعيلي وتطورات تجديد فتوح وأزمة محترف الزمالك وموعد قرعة أمم إفريقيا 2023، أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الأحد 08 - 10 - 2023.

 

أخبار الأهلي

تشكيل الأهلي أمام الإسماعيلي

 

استقر مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على ملامح التشكيل المارد الأحمر لمباراة اليوم أمام الإسماعيلي.

 

سبب استمرار الشناوي

 

أوضح الإعلامي أحمد شوبير، سبب رفض مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اتباع خطة التدوير في مركز حراسة المرمى وقال نجم الأهلي الأسبق خلال برنامجه "مع شوبير" المذاع عبر محطة أون سبورت اف ام، أن السبب وراء عدم استغناء كولر عن محمد الشناوي بمركز حراسة مرمى المارد الأحمر هو، أنه لا يؤمن بفكرة التدوير بمركز حراسة المرمى. وأعلن شوبير عدم اقتناعه بفكر كولر بعدم التدوير في مركز حراسة المرمى، وقال: "بغض النظر عن بديل الشناوي، فأنا من الموسم الماضي أنادي بمنح علي لطفي الفرصة في المشاركة في عدد من المباريات على حساب الشناوي". وأضاف: "والسبب هو ضرورة وجود حارس بديل على استعداد للدفع به في حالة حدوث أي إصابات للشناوي مثلما حدث في الموسم الماضي، لذلك يجب أن يتم الدفع به في عدد من المباريات دون الانتظار أن يصاب الشناوي فمن الممكن أن يصاب قبل مباراة مهمة، عندها ستتجه الأنظار للحارس البديل لنجده لم يشارك في أي مباراة منذ وقت طويل". وأتم: "وهناك مباريات يمكن بها أن يتم الدفع بجارس بديل دون مجازفة مثل مباراة سانت جورج الأخيرة كان من الممكن أن يدفع كولر بمصطفى شوبير بالمباراة الذي لم يشارك في أي مباراة منذ مباراة الوداد بالموسم الماضي".

 

أخبار الزمالك

تطورات تجديد فتوح

 

كشف الإعلامي سيف زاهر، عن آخر تطورات موقف تجديد تعاقد أحمد فتوح، الظهير الأيسر للزمالك، وحقيقة اقترابه من النادي الأهلي. وينتهي تعاقد فتوح مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي فريق في يناير القادم، وسط رغبة من النادي الأهلي لضمه ليكون الخليفة المثالي للتونسي علي معلول.  ووفقا لما ذكره الإعلامي سيف زاهر، فإن أحمد فتوح الظهير الأيسر لنادي الزمالك، اقترب بنسبة 99% من البقاء في القلعة البيضاء. وقال زاهر في تصريحات تليفزيونية، إن فتوح عقد جلسة مع مسؤولي الأبيض وعرض طلباته لتجديد عقده. وأوضح، مسؤولو الأبيض متمسكون ببقاء اللاعب وسيتم تلبية طلباته المالية الضخمة. وأشار، إلى أن اللاعب أصبح قريبا من البقاء في الزمالك، مؤكدا أن رجال أعمال منتمين للأبيض سيعملون على توفير راتبه.

 

أخبار ألعاب أخرى

الطائرة يتأهل لباريس 2024

 

تأهل المنتخب الوطني للكرة الطائرة، بقيادة المدير الفني الإيطالي فلافيو جيونيلي، لأولمبياد باريس 2024، وذلك من خلال مشاركته في التصفيات العالمية المؤهلة لأولمبياد باريس 2024، والمقامة حاليا في اليابان.

 

تطورات أزمة محترف الزمالك

 

علق نجم طائرة نادي الزمالك الأسبق المحترف البرازيلي جواو رفائيل على تطورات أزمته مع إدارة النادي، بسبب تأخر سداد المستحقات المادية. ونشر جواو رفائيل عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك منشورا قال خلاله: سلام لكل مشجعي الزمالك، مرت 8 أيام ولم يتواصل معي من الزمالك لحل الموقف، مرة أخرى مُحبط من عدم التقدير. وتابع المحترف البرازيلي: لقد تحدثت مع صديقي والمدير الفني السابق لنادي الزمالك أشرف رشاد وطلب مني الانتظار حتى انتهاء الانتخابات الجديدة. وواصل رفائيل: لقد قررت الاستماع لطلب العديد من الجمهور وصديقي المدرب أشرف رشاد، مرة أخرى سأعطي صوت الثقة، وآمل ألا أحبط مجددا، سأنتظر حتى نهاية الانتخابات، شكرًا جزيلًا للعديد من رسائل الدعم.

 

سلة الاتحاد في ربع نهائي البطولة العربية

 

تأهل الفريق الأول لكرة السلة بنادي الاتحاد السكندري بقيادة أحمد عمر المدير الفني، إلى ربع نهائي البطولة العربية للأندية المقامة حاليا العاصمة القطرية الدوحة، وتستمر حتى يوم 12 أكتوبر الجاري. وجاء تأهل الاتحاد السكندري إلى الدور ربع النهائي مباشرة، بعد انسحاب فريق خدمات البريج الفلسطيني، من مواجهة زعيم الثغر في الدور ثمن النهائي، بسبب الأحداث التي تشهدها الأراضي الفلسطينية حاليا.

 

محاضرة فيديو لسلة الأهلي

 

 

 

عقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة السلة “رجال” بالنادي الأهلي بقيادة أوجستي بوش المدير الفني، محاضرة فيديو للاعبين في إطار الاستعداد لمواجهة فريق الفتح السعودي، في ثمن نهائي البطولة العربية للأندية التي تستضيفها قطر في الفترة من ١-١٢ أكتوبر الجاري وحرص الجهاز الفني عبر الاجتماع باللاعبين ومناقشة العديد من الجوانب المتعلقة بالاستعداد للمباراة التي تجمع الفريقين، مساء اليوم.

 

الفراعنة تسيطر على ميداليات 50 م 3 أوضاع

 

أبطال الفراعنة سيطروا علي الثلاثة مراكز الأولى في مسابقة ٥٠ متر ٣ أوضاع رجال، وجاء في المركز الأول والميدالية الذهبية إبراهيم كُريم وفي المركز الثاني والميدالية الفضية جاء مجدي حافظ وجاء في المركز الثالث والميدالية البرونزية مصطفى قدوس.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز