عاجل
الأحد 1 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الجمعة 17 - 11 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| الأهلي يحقق مع ثنائي المنتخب واستياء من تحكيم بيريرا وتفاصيل إنهاء تعاقد روي رانا

الأهلي
الأهلي

الأهلي يحقق مع ثنائي المنتخب واستياء من تحكيم بيريرا وتفاصيل إنهاء تعاقد روي رانا من أهم أخبار الرياضة التي تقدمها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، من عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الجمعة 17 - 11 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



 

 أهم الأخبار الرياضية| ليوم الجمعة 17 - 11 - 2023 في النشرة الرياضية

 

الأهلي يحقق مع ثنائي المنتخب واستياء من تحكيم بيريرا وتفاصيل إنهاء تعاقد روي رانا من أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الجمعة 17 - 11 - 2023:  الأهلي يحقق مع ثنائي المنتخب واستياء من تحكيم بيريرا وتفاصيل إنهاء تعاقد روي رانا  

 

أخبار الاهلي

 

الأهلي يحقق مع ثنائي المنتخب

 

 

طلب محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى خضوع الثنائي حسين الشحات وإمام عاشور للتحقيق على خلفية استبعادهما من معسكر منتخب مصر لرفضهما التدريب مع المستبعدين من لقاء مصر وجيبوتى أمس. وقرر خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي إجراء تحقيق عاجل مع الشحات وعاشور، عقب قرار روي فيتوريا، باستبعادهما من معسكر منتخب مصر وتقديم تقرير مفصل إلى مارسيل كولر مدرب الفريق ومجلس الإدارة عن تفاصيل الواقعة. وتسيطر حالة من الغضب داخل النادي الأهلي بسبب تصرف الثنائي حسين الشحات وإمام عاشور، وذلك في ظل تكرار نفس الواقعة معهما واعتراضهما على عدم المشاركة مع الفريق في وقت سابق.

 

  اخبار الزمالك

 

الزمالك يتدرب على فترتين

 

  قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال خوض مران غد السبت على فترتين، استعداداً لمباراة أبوسليم الليبي المقبلة في بطولة كأس الكونفدرالية.    

 

    اخبار اتحاد الكرة

 

استياء من تحكيم بيريرا

 

  أبدى نجوم ورموز التحكيم المصري عدم رضاهم عن مستوى منظومة التحكيم الحالية وتحديدا منذ تولي البرتغالي فيتور بيريرا المسؤولية، مؤكدين أن التحكيم يسير من سيئ لأسوأ ورئيس لجنة الحكام البرتغالي لا يقدم أي شيء ويحصل فقط على آلاف الدولارات دون عائد.

 

  اخبار المنتخب

 

منتخب مصر في ليبيريا

 

  غادرت بعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا إلى ليبيريا لمواجهة منتخب سيراليون يوم الأحد المقبل، وذلك في إطار مباريات الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026 بألمانيا.

 

  أخبار ألعاب أخرى

 

ميار شريف تودع كولينا

 

  ودعت ميار شريف نجمة المنتخب المصري، منافسات بطولة كولينا المفتوحة للتنس والمقامة بتشيلي. وخسرت نجمة الأهلي بدور الـ16 أمام السلوفينية بولونا هيركوج "المصنفة رقم 332 عالميا" بنتيجة (1-2) وجاءت نتائج المجموعات كالتالي: "7-6، 4-6، 6-1"، في مواجهة استغرقت ساعتين و40 دقيقة.

 

علي فرج في نصف نهائي سنغافورة

نجح بطل أندية وادي دجلة على فرج، في التأهل للدور نصف النهائي ببطولة "سنغافورة للإسكواش"، بعد تغلبه على اللاعب يوسف سليمان- المصنف الـ12 عالميًا- بنتيجة (3-0) بواقع نقاط (1111-7) (11-7). ويلتقي على فرج –المصنف الاول عالميا في الدور نصف نهائي الانجليزي مروان الشوربجي- المصنف الـ8 عالميا. 

 

 تكريم نبيل سالم

 حرص مسؤولو الاتحاد الأفريقي لكرة اليد على تكريم المصري الدكتور نبيل سالم الرئيس الأسبق للاتحاد الأفريقي، وذلك عرفانا بالدور الكبير الذي أسهم به في تأسيس الاتحاد.

 

تفاصيل إنهاء تعاقد روي رانا

كشف الاتحاد المصري لكرة السلة، تفاصيل إنهاء التعاقد مع المدير الفني الكندي روي رنا مدرب منتخب مصر لكرة السلة. وأكد الدكتور مجدي  أبو فريخة رئيس الاتحاد المصري لكرة السلة، أن مسؤولي الاتحاد أبلغ روي رنا بضرورة التواجد في منافسات البطولة العربية لكرة السلة التي تنظمها مصر، وبطولة أفريقيا المقبلة.

 

وأوضح ابوفريخة أن روي رنا أبلغ مسؤولي الاتحاد المصري أنه لن يتمكن من التواجد مع المنتخب المصري لكرة السلة خلال الفترة المقبلة، بسبب ارتباطه مع ناديه خلال الفترة الحالية. وتابع ابو فريخة أن روي رنا كان يريد التواجد فقط في التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس 2024، وهو الأمر الذي رفضه مسئوولي اتحاد كرة السلة، ليقرر الطرفان انهاء التعاقد. وأتم ابو فريخة تصريحاته أن مسؤولي الاتحاد المصري لكرة السلة، يبحثوا خلال الفترة الحالية عن مدير فني جديد للمنتخب، ولم تتضح الرؤية حتى الآن بشأن جنسية المدير الأجنبي الجديد وهل سيكون مصريا أم أجنبيا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز