عاجل
الأربعاء 21 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
الانتخابات الرئاسية 2024
البنك الاهلي

مؤتمر صحفي لعرض إنجازات الرئيس السيسي في مختلف المجالات بنادي الشمس

الرئيس السيسى
الرئيس السيسى

أعلن د. أسامة أبوزيد، رئيس مجلس إدارة نادي الشمس، إقامة مؤتمر صحفى بمقر النادي بمصر الجديدة خلال شهر نوفمبر الجاري لعرض إنجازات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، في مختلف المجالات وفي مقدمتها الرياضة على مدار السنوات السابقة التي تولى فيها مسؤولية البلاد.



 

وكشف د. أسامة أبوزيد، عن أن المؤتمر الصحفي سيقام بحضور د. أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، ود. سيد حزين، وكيل أول الوزارة مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة ولفيف من أعضاء مجلسى النواب والشيوخ أعضاء نادي الشمس والقيادات الشبابية والحزبية والرياضية.

 

وأكد د. أسامة أبوزيد، فخره بالوجود في الحملة الرسمية لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي؛ لإيمانه الكامل بالإنجازات التي تحققت على أرض الواقع وقواعد الجمهورية الجديدة التي أرساها الرئيس على مدار السنوات التسع السابقة.

وقال رئيس نادى الشمس، إن التفاف الشعب المصري خلف الرئيس السيسي في خندق الدفاع على الأمن القومى المصري ودعم القضية الفلسطنية يؤكد تأييد كامل للرئيس وثقة مطلقة في قدرته على العبور بمصرنا الحبيبة دائما من أمواج الأزمات الطارئة التي تعترض مجتمعاتنا العربية بصفة خاصة وتجتاح العالم بصفة عامة مثل الأزمة الاقتصادية جراء الحرب الروسية الأوكرانية وفيروس كورونا المستجد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز