عاجل
الثلاثاء 13 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

رئيس نادي فيوتشر يعلق على وداع الأهلي الإفريقي ومصير عمر كمال

وليد دعبس
وليد دعبس

عقب الدكتور وليد دعبس، رئيس نادي مودرن فيوتشر، على خسارة النادي الأهلي من صن داونز بهدف نظيف  ووداعه للدوري الإفريقى بمجموع مباراتيه ضد صن داونز الجنوب إفريقي في نصف نهائي البطولة.



وتابع "دعبس"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "البريمو"، المذاع على فضائية "ten": "إننا نشهد يوما حزينا لجماهير الكرة في مصر، وجماهير الأهلي بالأخص، لأن النادي الأهلي يلعب باسم مصر، وفريق الأهلي لم يكن محظوظًا، ضربة الجزاء اللي حصلت في أول المباراة كانت ممكن تقلب حال المباراة".

ولفت إلى أن فريق الأهلي بذل جهدًا قويًا جدًا في المباراة، ولكن سوء الحظ وسوء التوفيق كان غير طبيعي، معقبًا: "لو كانت كرة كهرباء دخلت المرمى بدل العارضة، لكان وضع المباراة تحول بصورة كبيرة.

الأهلي يفتقد إلى مهاجم قوي في الوقت الحالي

تابع الدكتور وليد دعبس، رئيس نادي مودرن فيوتشر، إن الفرق الإفريقية اختلفت بصورة كبيرة عن السابق، وأصبحت قادرة على منافسة الفرق المصرية، معقبًا: "التقدم الذي حدث في الفرق الإفريقية غير طبيعي".

لافتا إلى أن فريق صن داونز الذي كان يلاعبه الأهلي قوي، ويلعب بروح الفريق، وهذا الأمر ينسب للمدرب، مشيرًا إلى أن الأهلي يفتقد إلى مهاجم قوي في الوقت الحالي.

وشدد على أن الأهلي قام بإعداد مباراة جيدة للغاية، معقبًا: "النهارده كان يوم مش لطيف، بسبب خروج الأهلي من البطولة، لأن الأهلي كان يمثل مصر".

لم نتلق أي عرض بخصوص اللاعب عمر كمال.. ولكن

واستطرد الدكتور وليد دعبس، إن أي مراجعات أو انتقالات أو اتفاقيات بين الأندية لا تتم إلا من خلال مجالس الإدارة، مشيرًا إلى أن مجلس مودرن فيوتشر لم يتلق أي عرض بخصوص اللاعب عمر كمال.

وتابع "دعبس"،  أن فريق مودرن فيوشتر ليس لديه أي نية لبيع عمر كمال للأهلي أو للزمالك أو لأي أندية خارجية، ولكن النادي يبحث في المقام الأول عن مصلحة النادي واللاعب معًا، معقبًا: "لو في حاجة ممكن تضيف للاعب أو للنادي ممكن نفكر".

ولفت إلى أن عمر كمال من الأفضل له الانتقال إلى أندية خليجية، لأن عمر ليس صغيرًا: معقبًا: "لو عمره صغير كان لازم يحترف في أوروبا، ولو في مصر فالأفضل يلعب مع الأهلي".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز