عاجل
الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
دراما رمضان
البنك الاهلي

أحمد السقا وطارق لطفي شقيقان في رمضان 2024

أحمد السقا وطارق لطفي
أحمد السقا وطارق لطفي

بدأ الفنان أحمد السقا مؤخرًا التحضير لمسلسله الجديد "العتاولة"، الذي يخوض به منافسات الموسم الرمضاني المقبل 2024، ويشاركه بطولته طارق لطفي، ويظهران “السقا ولطفي” كشقيقين ضمن أحداث العمل الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي.



 

 

مسلسل "العتاولة" مكون من 30 حلقة، ومن المقرر بدء تصويره في منتصف شهر نوفمبر المقبل، ويقدم بطولته أحمد السقا، طارق لطفي، ومي كساب، فيما تواصل الشركة المنتجة له في الفترة الحالية إبرام التعاقدات مع باقي أبطاله، والعمل من تأليف هشام هلال ومن إخراج أحمد خالد موسى.

 

يذكر أن أحمد السقا نافس في السباق الرمضاني الماضي 2023 بمسلسل "حرب"، الذي تناول مكافحة ضباط الأمن الوطني للإرهاب، وشاركه في بطولة العمل محمد فراج، وضم كل من أحمد سعيد عبدالغني، سارة الشامي، إيناس كامل، مصطفى منصور، عبدالرحيم حسن، مع عدد من ضيوف الشرف منهم إنجي المقدم ومحمود البزاوي وسماء إبراهيم، وكان من تأليف هاني سرحان وإخراج أحمد نادر جلال. 

 

أما طارق لطفي فقدم مسلسل "مذكرات زوج" في الموسم الرمضاني الأخير، وشاركته في بطولته عائشة بن أحمد، وناقش العمل المشكلات الزوجية في إطار اجتماعي لايت، وشارك به خالد الصاوي، سماء إبراهيم، هناء الشوربجي، عمر الشناوي، وحازم إيهاب، وكان من تأليف محمد سليمان عبدالمالك ومأخوذ عن رواية لـ أحمد بهجت وأخرجه تامر نادي.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز