عاجل
الجمعة 2 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الأحد 29 - 10 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية.. تألق كاراتيه ذوي الهمم وميداليات مصرية متنوعة وختام السهم الذهبي

تألق كاراتيه ذوي الهمم  وميداليات مصرية متنوعة وختام السهم الذهبي من أهم أخبار الرياضة التي تقدمها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، من عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الأحد 29 - 10 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



 أهم الأخبار الرياضية| ليوم الأحد 29 - 10 - 2023 في النشرة الرياضية

 

  تألق كاراتيه ذوي الهمم  وميداليات مصرية متنوعة وختام السهم الذهبي، أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الأحد 29 - 10 - 2023.  

 

        أخبار ألعاب أخرى

 

كاراتيه ذوي الهمم يتألق في بطولة العالم

 

  تألق منتخب مصر للكاراتيه لذوي القدرات الخاصة في بطولة العالم للكاراتيه 2023 المقامة يالعاصمة المجرية بودابست.

 

    محمد طاهر زيادة رابع العالم للفروسية

 

  نجح محمد طاهر زيادة، لاعب منتخب مصر للفروسية، تألقه في مشاركته بالبطولات العالمية بعد تحقيق المركز الرابع Final Global Champions Tour....Riyadh 2023 للفروسية الذي أقيم بالسعودية بمشاركة أفضل الفرسان المصنفين في العالم وشهدت البطولة التي أقيمت في السعودية مشاركة أفضل اللاعبين في العالم حيث أن نتائج البطولة تدخل ضمن التصنيف العالمي الذي يدخل في حسابات التأهل لأولمبياد باريس 2024

 

  عمر شريف يحرز ذهبية فردي كرة السرعة

 

  توج عمر شريف لاعب المنتخب الوطني بذهبية منافسات الفردي ببطولة العالم لكرة السرعة في نسختها الـ35، التي أقيمت بالعاصمة التركية “أسطنبول” خلال الفترة من 27 حتى 28 أكتوبر الجاري. واستطاع “شريف” تسجيل 577 ضربة في 4 دقائق لينهي مشواره في البطولة محققا اللقب للمرة الأولى في تاريخه.

 

      محمد صفوت بطل المستقبل الدولية

 

    توج محمد صفوت لاعب منتخب مصر للتنس الأرضي بلقب بطولة المستقبل الدولية، المقامة في شرم الشيخ خلال الفترة المقبلة.  وتمكن صفوت من الفوز في المباراة النهائية التي جمعته بلاعب منتخب لوكسومبورج اليكس كناف

 

    هوكي مصر بهزم كينيا

 

    حقق المنتخب الوطني للهوكي الفوز على منتخب كينيا بنتيجة (2-0)، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم ضمن منافسات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس 2024، والمقامة حاليا في جنوب إفريقيا.  

 

  ختام السهم الذهبي

 

  اختتمت مؤخرًا منافسات بطولة السهم الذهبي للقوس السهم، التي أقيمت على مدار يومين باستاد القاهرة الدولي، تحت إشراف الاتحاد المصري للقوس والسهم برئاسة الدكتور علاء جبر.

 

    سيدات الكاراتيه قق برونزية الكاتا

 

  حقق منتخب مصر لسيدات الكاراتيه الميدالية البرونزية في منافسات الكاتا فرق ببطولة العالم للكاراتيه في المجر. وتفوق منتخب مصر على منتخب تركيا بنتيجة 44.0 نقطة مقابل 43.1 نقطة ليحقق الميدالية البرونزية، وهي سابع ميداليات مصر في البطولة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز