عاجل
الثلاثاء 16 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

قبل انطلاق الجولة الخامسة غدًا.. تعرّف على جدول ترتيب الدوري الممتاز

الدوري الممتاز
الدوري الممتاز

 



تبدأ غدًا الجمعة مباريات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الممتاز، والتي من المقرر أن تقام  على مدار 4 أيام المقبلة وهم الجمعة، والسبت، والأحد، والاثنين.

 

وقبل انطلاق الجولة تستعرض "بوابة روزاليوسف" جدول ترتيب الدوري الممتاز:

 

بالمركز الأول بيراميدز برصيد 10 نقاط، وتمكن “الفريق السماوي” من جمع النقاط من خلال خوضه لكامل مبارياته حتى الآن، فاز بيراميدز في 3 مباريات وتعادل في أخرى.

 

 

ويأتي في المركز الثاني فريق “مودرن فيوتشر”، برصيد 9 نقاط حصدهم من خلال الفوز في 3 مباريات وخسارة المباراة الأخيرة أمام فريق بيراميدز بهدف دون رد.

 

ونجح المصري البورسعيدي من احتلال المركز الثالث، متساويًا مع فريق مودرن فيوتشر في النقاط، كما أنه فاز في 3 مباريات وخسارة الأخرى.

 

الفارس الأبيض رابعًا، حيث وصل الزمالك للنقطة 8، عقب فوزه الساحق الأخير على فريق سموحة بنتيجة 5-1، وخاض الفريق حتى الآن كامل مبارياته فاز في مبارتين وتعادل في مثلهم.

 

 

فريق زد في المركز الخامس برصيد 8 نقاط، متعادلًا مع الزمالك في المباريات بخوضه 4 مباريات، فاز في مبارتين وتعادل في مثلهم.

 

 

سادسًا فريق سموحة برصيد 7 نقاط، بعدما تجمد رصيده عقب خسارته الساحقة أمام الزمالك. وفاز الموج الأزرق في مبارتين، وتعادل في مباراة وخسر في أخرى.

 

 

وبالمركز السابع، يأتي النادي الأهلي برئيس 6 نقاط تمكن من جمعهم في مبارتين، بينما لا يزال لديه عدد من المؤجلات لانشغاله في المشاركات الإفريقية.

 

 

جدول ترتيب الدوري الممتاز

 

 

8-فريق بلدية المحلة برصيد 5 نقاط.

 

9-فريق الاتحاد السكندري برصيد 5 نقاط.

 

10-فريق سيراميكا كليوباترا برصيد 4 نقاط.

 

11-فريق إنبي برصيد 4 نقاط.

 

12-فريق طلائع الجيش برصيد 4 نقاط.

 

13-فريق فاركو برصيد 4 نقاط.

 

14-فريق الإسماعيلي برصيد 3 نقاط.

 

15-فريق الداخلية برصيد 3 نقاط.

 

16-فريق الجونة برصيد نقطتين.

 

17-فريق المقاولون العرب نقطتين.

 

18-فريق البنك الأهلي بدون نقاط.

 

يذكر أن الجولة الخامسة ستفتتح بمواجهة كل من "بيراميدز والمصري البورسعيدي" و "إنبي والزمالك". على أن تقام مباراة بيراميدز والمصري في تمام الساعة الرابعة عصرًا، ومباراة إنبي والزمالك في تمام الساعة السابعة مساءً.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز