عاجل
الأحد 8 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

حبس المتهمين بسرقة قرط ذهبي من طفلة أثناء اللهو في الشارع بالخانكة

أرشيفية
أرشيفية

أمرت نيابة مركز الخانكة بمحافظة القليوبية، بحبس عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيق لقيامهما بسرقة قرط ذهبي من أذن طفلة بمنطقة القلج بالخانكة عنوة، ما أدى إلى إصابتها بجرح في الأذن وطلبت جهات التحقيق تحريات المباحث حول الواقعة.



وأفادت والدة الطفلة في أقوالها أمام جهات التحقيق إنها اكتشفت سرقة الحلق من أذن طفلتها ووجود جرح سطحى بها وأنها قامت وأهالى المنطقة بتفريغ كاميرات المراقبة بمنطقة القلج مكان الواقعة فاكتشفوا قيام عاطلين باستدراج الطفلة وسرقتها فيما كشفت تحريات اجهزة الأمن أن المتهمين عاطلان ومسجلان تعاطى مخدرات.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من المقدم احمد عبدالجليل رئيس مباحث مركز الخانكة، يفيد ورود بلاغ من ربة منزل بمنطقة القلج دائرة المركز بقيام مجهولين بسرقة حلق ذهبى من أذن نجلتها الطفلة أثناء اللهو فى الشارع وأنهم تسببوا فى إصابتها بجرح فى اذنيها.

انتقل فريق بحث إلى مكان الواقعة وبفحص الكاميرات وسؤال شهود العيان تبين قيام شخصين لهما معلومات جنائية باستدراج الطفلة وسرقة القرط الذهبى من أذنيها وتم ضبطهما، واعترفا بارتكاب الواقعة وتحرر المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز