عاجل
السبت 10 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
أنشطة رئاسية القدس عربية

فكري يعلن تأييده لقرارات الرئيس السيسي في القضية الفلسطينية

أعلن الكابتن مصطفي فكري عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للكاراتيه والمتحدث الإعلامي الأسبق عن تأييده وتضامنه الكامل لكافة قرارات فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية والقائد الأعلي للقوات المسلحة في دعمه غير المحدود للقضية الفلسطينية والحفاظ على أمن وأمان وسلم وسلام مصر والوطن العربي بأكمله.



وقال الكابتن مصطفي فكري إنه يؤازر الشعب الفلسطيني في محنته وما يعانيه من جرائم ضد الإنسانية وضحايا انتهاكات حقوق الإنسان والانتهاكات غير المسبوقة في فلسطين، التي ينادي بها الغرب دائما، والذي سقط ضحيته هذه الإنتهاكات العديد من أبناء الشعب الفلسطيني الأبرياء.

وجدد مصطفي فكري ثقته الكاملة في فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية القوي الأبي في جميع قراراته من أجل الدفاع عن الإنسانية وحماية الأرض والعرض في كافه ربوع الوطن الغالي مصر والوطن العربي.

الجدير بالذكر أن الكابتن مصطفي فكري قد أثني علي إدانة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي بأشد العبارات هذا القصف غير الإنساني وإعلان الحداد لمدة ثلاثة أيام في مصر ومطالبته بوقف الممارسات الإسرائيلية ضد المدنيين من الشعب الفلسطيني الأعزل بشكل فوري خاصة القصف الإسرائيلي المتعمد لمستشفى الأهلي المعمداني، والذي ترتب عليه سقوط مئات الضحايا الأبرياء والجرحى والمصابين من المواطنين بغزة، والذي يعتبر انتهاكاً صريحاً للقانون الدولي ومقررات الشرعية الدولية والإنسانية.

حفظ الله مصرنا العزيزة الغالية رئيسا وجيشا وشرطة وشعبا وأمنها القومي وأمنها من كيدالكائدين ومكر الماكرين ومن كل من يريد بها سوء، اللهم اجعل كيدهم في نحورهم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز