عاجل
الثلاثاء 15 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

تفاصيل إصابة إمام عاشور وموعد عودته

إصابة إمام عاشور
إصابة إمام عاشور

كشف أحمد جاب الله، طبيب النادي الأهلي تفاصيل الإصابة التي تعرض لها إمام عاشور بالمباراة التي جمعت المارد الأحمر وفريق الإسماعيلي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر الدوري الممتاز.



 

 

وكان إمام عاشور قد غادر أرض الملعب خلال الشوط الأول من المباراة، عقب تدخل عنيف من قبل محمد هشام لاعب الدراويش، وتم نقله لمستشفى قريب من استاد برج العرب لإجراء الفحوصات اللازمة.

 

 

وصرح جاب الله بأن الفحوصات أثبتت  إصابة إمام عاشور بكدمة قوية أسفل الكاحل، مشيرًا إلى أن الإجراءات العلاجية ستبدأ منذ اليوم لضمان عودة اللاعب في أسرع وقت ممكن.

 

 

وطمأن جاب الله جماهير القلعة الحمراء على الحالة الصحية لعاشور، مشيرًا إلى أن إصابة عاشور لا تدعو للقلق.

 

 

وعن مدة غياب عاشور عن الملاعب، أكد طبيب الأهلي أن اللاعب سيغيب لمدة تتراوح بين ٧ و ١٠ أيام حتى يتمكن من العودة من جديد للملاعب.

 

 

 

 

وفي سياق متصل، طمأن الإعلامي أحمد شوبير خلال برنامجه ملعب أون تايم المذاع على قناة أون تايم سبورت، الجماهير الحمراء على حالة عاشور، مؤكدًا أنه أجرى مكالمة هاتفية مع اللاعب.

 

 

وأضاف: "عاشور طمأنني على حالته الصحية، وخلال تواجده في المستشفى خضع لثلاث فحوصات جميعها أكدوا أن إصابته لا تتعدى الكدمة وأن فترة العلاج لن تتجاوز العشرة أيام".

 

وأتم: "معنويات عاشور مرتفعة والوضع مطمئن بنسبة ١٠٠٪ ولن يخضع لأي فحوصات أخرى بل سيبدأ العلاج الطبيعي على الفور".

 

 

يذكر أن المارد الأحمر قد فاز على الدراويش بثلاثية نظيفة مقابل هدف، ليصعد للمركز الخامس برصيد ٦ نقاط، بينما تجمد رصيد الإسماعيلي عند النقطة ٣ بالمركز الحادي عشر من جدول ترتيب بطولة الدوري الممتاز.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز