عاجل
الثلاثاء 10 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
ذكرى انتصارات أكتوبر
البنك الاهلي

المحافظون ورؤساء الجامعات يهنئون الرئيس السيسي بالذكرى الـ 50 لانتصارات أكتوبر المجيدة

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

هنأ عدد من المحافظين ورؤساء الجامعات، اليوم الأربعاء الرئيس عبد الفتاح السيسي والقوات المسلحة بمناسبة الاحتفال بالذكرى الخمسين لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة، والتي برهنت على بسالة قواتنا في سبيل الحفاظ والدفاع عن أمن واستقرار الوطن.



 

ففي البحر الأحمر، بعث المحافظ عمرو حنفي ببرقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة الذكرى الخمسين لانتصارات أكتوبر المجيدة.

 

جاء نص البرقية كالتالي "يطيب لي بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن مواطني المحافظة أن أبعث لفخامتكم أصدق التهاني القلبية مقرونة بأطيب التمنيات بمناسبة ذكرى انتصارات السادس من أكتوبر المجيد، أعاده الله على فخامتكم وعلى مصرنا الغالية وشعبها العريق بالخير واليمن والبركات".

 

وفي أسيوط، بعث المحافظ عصام سعد برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة الذكرى الـ 50 والاحتفال باليوبيل الذهبي لانتصارات أكتوبر المجيدة، داعيا المولى عز وجل أن يوفق الرئيس والحكومة لاستكمال بناء مصرنا الغالية وتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة في كافة المجالات.

 

وجاء في نص البرقية "بمشاعر تفيض اعزازًا لشخصكم العظيم وتقديرًا لقيادتكم الرشيدة وبالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن شعب محافظة أسيوط نتقدم بأسمى آيات التهاني وأصدق التمنيات بمناسبة حلول الذكرى الـ 50 لانتصارات أكتوبر المجيدة"، مضيفا أن هذه المناسبة التي سطرها رجال القوات المسلحة بأحرف من نور في كتب التاريخ ستظل مبعث فخر واعتزاز للشعب المصري بقواته المسلحة الذين قدموا أرواحهم من أجل عزة وكرامة وتحرير تراب الوطن، داعياً المولى عز وجل أن يوفق سيادتكم فيما تبذلونه من جهد لتحقيق آمال الشعب المصري، دمتم لمصرنا الغالية قائدا عظيما حفظ الله مصر وكل عام وسيادتكم بخير.

 

وفي المنيا، بعث المحافظ أسامة القاضي برقية تهنئة لرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة الذكرى الخمسين لانتصارات السادس من أكتوبر المجيدة.

 

جاء نصها "يطٌيب لي بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أبناء محافظة المنيا، أن أبعث لفخامتكم أصدق التهاني القلبية مقرونة بأطيب التمنيات بمناسبة الذكرى الخمسين لانتصارات السادس من أكتوبر المجيدة، أعادها الله على فخامتكم وعلى مصرنا الغالية وشعبها العريق بالرفعة والتقدم والازدهار".

 

وأشار إلى أن نصر أكتوبر العظيم سيبقى دوماً شعلة مضيئة في تاريخ العسكرية والجيش المصري العريق، وسيظل شاهدا على بطولات وتضحيات رجال قواتنا المسلحة الباسلة الذين جادوا بأرواحهم الطاهرة لتبقى مصر مرفوعة الهامة ورايتها دائما عالية خفاقة.

 

وفي الأقصر، بعث المحافظ مصطفى ألهم، برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة الذكرى الـ50 لنصر أكتوبر المجيد.

 

وقال المحافظ في برقيته "يسعدني ويشرفني أن أبعث لسيادتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أبناء محافظة الأقصر والقيادات التنفيذية بالمحافظة، بخالص التهنئة بمناسبة الاحتفال بذكرى نصر السادس من أكتوبر المجيد، تلك المناسبة التاريخية والوطنية التي سجل فيها أبطالنا البواسل من أبناء االجيش المصري ملحمة النصر التي تعد من أعظم لحظات المجد والعزة والفخر في تاريخ وطننا الحديث، مؤكدا أن تلك المعركة ستظل مبعث افتخار واعتزاز لشعب مصر، راجياً من الله سبحانه وتعالى أن تحقق مصرنا الحبيبة ما تصبوا إليه نحو المزيد من التقدم والازدهار والرخاء في ظل قيادتكم الحكيمة".

 

وفي سياق متصل، هنأ رئيس جامعة الأقصر الدكتور حمدي محمد حسين، الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة الاحتفال بالذكرى الخمسين لانتصارات أكتوبر المجيدة.

 

وقال رئيس الجامعة - في بيان اليوم - إن رجال القوات المسلحة سطروا يوم السادس من أكتوبر عام 1973 ملحمة للتضحية والفداء في سبيل الدفاع عن الوطن وسلامة أراضيه، داعياً المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على مصر والمصريين بكل الخير والبركات.

 

وفي سوهاج، أرسل رئيس جامعة سوهاج الدكتور حسان النعماني، برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة الاحتفال بالذكرى الخمسين "اليوبيل الذهبي" لانتصارات أكتوبر العظيمة، والتي غيرت مسار التاريخ وجسدت عظمة شعب مصر وعقيدة قواته المسلحة.

 

وجاء في نص البرقية - بحسب بيان اليوم - "يطيب لي فخامة الرئيس بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أسرة جامعة سوهاج أن أبعث لسيادتكم بأطيب التهاني بمناسبة انتصارات أكتوبر المجيدة، التي ستظل إنجازا بطوليا حمل لواءه رجال قواتنا المسلحة العريقة، والتي يتواصل عطاء رجالها جيلاً بعد جيل، من أجل بناء دولة عصرية وجمهورية جديدة تلبي طموحات الشعب المصري العظيم، والفخر بشهدائنا الأبرار الذين ضحوا بأرواحهم من أجل رفعة الوطن ورووا بدمائهم الزكية أرض سيناء الحبيبة".

 

وتابعت البرقية "وأننا إذ ننتهز هذه المناسبة المجيدة، ندعو الله عز وجل أن يوفقكم ويسدد خطاكم لتحقيق آمال مصر العظيمة في المزيد من التقدم والازدهار، وستظل مصر قادرة بوعي قيادتها السياسية على مواجهة كافة التحديات من أجل البناء والتنمية، حفظ الله مصر وطناً آمناً، وشعباً عزيزاً، وسدد خطاكم على طريق الحق والخير".

 

وفي مطروح، هنأ رئيس الجامعة الدكتور مصطفى النجار، الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية؛ بمناسبة الاحتفال بالذكرى الخمسين لانتصارات أكتوبر المجيدة.

 

وأكد رئيس جامعة مطروح، أن انتصارات السادس من أكتوبر المجيدة هي علامة فارقة في تاريخ البلاد، حيث تمثل رمزًا للصمود والتضحية من الشعب المصري العظيم وتظهر مدى صلابة وبسالة قواته المسلحة، وتعكس مدى قدرته على مجابهة كافة التحديات والمخاطر، وتتويج ذلك بالنصر العظيم.

 

وتقدم الدكتور مصطفى النجار بخالص التهنئة لجميع منسوبي الجامعة ولجموع الشعب المصري العظيم بتلك المناسبة، مشيرًا إلى أن هذا النصر سيظل خالدًا في تاريخ مصر الحديث والمعاصر، حيث سطر الجيش المصري العظيم ملحمة عسكرية عظيمة أبهرت العالم أجمع، سائلًا المولى عز وجل لشعبنا العظيم دوام التقدم والرقي تحت القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي.

وفي كفر الشيخ، قدم المحافظ جمال نور الدين، أصدق التهاني إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة الذكرى الـ50 لانتصارات أكتوبر.

 

وجاء في نص البرقية "بالإنابة عن نفسي، وأهالي وقيادات محافظة كفر الشيخ أتقدم بخالص التهاني القلبية، مقرونة بأطيب الأمنيات، بمناسبة الذكرى الـ50 لانتصار 6 أكتوبر، تلك المناسبة التي سطر فيها رجال القوات المسلحة بتكاتف مؤسسات الدولة المصرية وجموع الشعب ملحمة للتضحية والفداء في سبيل الدفاع عن الوطن من أجل رفعته واستقلال أراضيه، داعيا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة عليكم وعلى الشعب المصري العظيم بكل الخير والبركات، وأن يحفظ لمصرنا الغالية أمنها واستقرارها".

 

وفي القليوبية، أرسل رئيس جامعة بنهـا الدكتور ناصر الجيزاوي برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة الاحتفال بالذكرى الخمسين لانتصارات أكتوبر المجيدة.

 

وقال الجيزاوي "يسعدني وأسرة جامعة بنها أن نتقدم لفخامتكم بأطيب وأخلص التهاني بمناسبة الاحتفـال بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، داعيا المولى عـز وجل أن يوفقكم ويسدد خطاكم لتحقيق مزيد مـن الانتصارات والإنجازات لمصرنا العزيزة".

 

وأكد رئيس جامعة بنها أن حرب أكتوبر المجيدة ستظل ذكرى وطنية عظيمة، ورمزا للفخر والعزة للمصريين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز