عاجل
الجمعة 9 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أهم أخبار الرياضة اليوم الأحد 24 - 09 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| حقيقة اعتزال بيج رامي ورحيل زيزو وباتشيكو وتفاصيل السوبر المصري

بيج رامي
بيج رامي

حقيقة اعتزال بيج رامي ورحيل زيزو وباتشيكو وتفاصيل السوبر المصري. من أهم أخبار الرياضة التي تقدمها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، من عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الأحد 24 - 09 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الأحد 24 - 09 - 2023 في النشرة الرياضية

حقيقة اعتزال بيج رامي ورحيل زيزو وباتشيكو وتفاصيل السوبر المصري، أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الأحد 24 - 09 - 2023.

أخبار الزمالك

لبيب يرفض رحيل زيزو

أكد حسين لبيب، المرشح على منصب رئاسة نادي الزمالك، أنه سيرفض رحيل أحمد سيد زيزو، نجم الأبيض، إذا نجح في الانتخابات المقبلة. وقال لبيب عبر قناة إم بي سي مصر: "ملف كرة القدم سيتولى إدارته الثنائي أحمد سليمان وحسين السيد". وأضاف: "سيكون هناك لجنة هندسية وإنشائية برئاسة المهندس هشام نصر لتطوير المباني والإنشاءات في نادي الزمالك". وأردف: "يوم 10 أكتوبر سنعلن عن برنامج القائمة الخاص بنا قبل انتخابات الزمالك بالمدة الزمنية المحددة لتنفيذه". وواصل: "سنحصل على قيمة غرامة كهربا، بالإضافة إلى غرامة تأخير وهذا جهد مبذول من أحمد فؤاد الوطن". وشدد "قادرون على دفع غرامة سبورتنج لشبونة الخاصة بشيكابالا". وأوضح "قبل رحيل اللجنة المؤقتة نجحنا في تجديد تعاقد إمام عاشور قبل أن يتألق لأننا كنا نعرف أن مستواه سيرتفع بشكل كبير".

تفاصيل السوبر المصري

أوضح عامر حسين المشرف على المسابقات في رابطة الأندية موقف نادي الزمالك من المشاركة في بطولة السوبر، كما أعلن موعد البطولة. قال عامر حسين في تصريحات تليفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس: "السوبر المصري سيقام في شهر ديسمبر المقبل، اتحاد الكرة سيعلن كل التفاصيل الأسبوع الجاري". وأجاب عن موقف الزمالك من المشاركة قائلا: "لابد من تطبيق اللائحة، لن يلعب لمدة موسم بسبب اعتذاره عن عدم المشاركة في البطولة السابقة، وفي حال اعتذاره دون إقامة المباراة كان سيتم استبعاده لمدة موسمين".

أخبار بيراميدز

 

رحيل جايمي باتشيكو

 

كشف الإعلامي هاني حتحوت، عن رغبة البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لنادي بيراميدز، في الرحيل عن الفريق السماوي، خلال الفترة المقبلة. وقال حتحوت، خلال برنامج «الماتش» إن جايمي باتشيكو يرغب في الرحيل عن نادي بيراميدز، وأبلغ إدارة ناديه بذلك. وأوضح حتحوت، أن البرتغالي جايمي باتشيكو، أكد رغبته في الرحيل عن منصبه بعد لقاء البنك الأهلي المقبل بالدوري الممتاز.

أخبار ألعاب أخرى

سلة الأهلي رابع العالم

انتهت منذ قليل مباراة سلة رجال الأهلي أمام وتشيجانج جولندن بولز الصيني بتفوق وتشيجانج جولندن بولز 81|74 ليحصد وتشيجانج جولندن بولز الصيني المركز الثالث والميدالية البرونزية ببطولة العالم للأندية المقامة حاليا بسنغافورة ويحصد الأهلي المركز الرابع بالمونديال العالمي للأندية.

ختام السهم الفضي

اختتمت منافسات بطولة السهم الفضي للقوس والسهم والتي أقيمت على مدار يومين على ملاعب الهوكي باستاد القاهرة الدولي بمشاركة 212 لاعبا يمثلون 12 هيئة.

حقيقة اعتزال بيج رامي

أعلن رامي السبيعي بطل كمال الأجسام الملقب بـ“بيج رامي”، رسميا اعتذاره عن عدم المشاركة في النسخة المقبلة من بطولة “مستر أولمبيا” لكمال الأجسام، والتي ستقام في شهر نوفمبر المقبل وأعلن بيج رامي، في تصريحات تليفزيونية عدم مشاركته في مستر أولمبيا، قائلًا: “بعد المشاورة مع فريقي قررت أخذ استراحة من المشاركة في مستر أولمبيا لهذا العام”. تصريحات بيج رامي أثارت الجدل بين الجماهير المصرية بشأن اقتراب اعتزاله بعد إصابته وعدم مشاركته في النسخة المقبلة من مستر أولمبيا، إلا أن مصدرا مقربا من بيج رامي كشف عن أنه لا يفكر مطلقا في اعتزال لعبة كمال الأجسام في الوقت الحالي، وأنه يحاول التعافي من الإصابة للمشاركة في البطولات المقبلة، وأنه سيكون جاهزا للمشاركة في بطولة أرنولد كلاسيك والتي تقام في الولايات المتحدة الأمريكية.

عودة عبد اللطيف منيع

عاد البطل المصري عبداللطيف منيع للقاهرة بعد فوزه ببرونزية بطولة العالم للمصارعة التي أقيمت بالعاصمة الصربية بلجراد والتأهل لأولمبياد باريس 2024 عن طريق الكوتة العالمية وكان في استقال "منيع" وفدًا رسميًا من وزارة الشباب والرياضة بمطار القاهرة الدولي. وتأهل عبداللطيف منيع، لاعب منتخب مصر للمصارعة، بشكل رسمي إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، بعد تغلبه على الصيني مينج لينجزي بنتيجة 3/1، خلال المباراة التي جمعتهما الجمعة ليحصد الميدالية البرونزية في بطولة العالم للمصارعة الرومانية المقامة حاليا في صربيا.

 

 

الاجتماع الفني لبطولة الدوحة الدولية لكرة السلة

 

 

 

أقيم اليوم الأحد الاجتماع الفني لبطولة الدوحة الدولية لكرة السلة، المقرر إقامتها على صالة نادي الغرافة القطري خلال الفترة من 25 إلى 30 سبتمبر الجاري، بمشاركة 8 أندية من بينها نادي الزمالك.

حضر الاجتماع الفني أحمد عادل عبد الفتاح رئيس جهاز السلة بنادي الزمالك ومصطفى صدقي إداري الفريق.

وشارك في بطولة الدوحة الدولية 8 أندية، هي: الزمالك المصري- الحكمة اللبناني - بيروت فيرست اللبناني - الفتح المغربي - ميرالكو بواتس الفلبيني - دجلة العراقي - العربي الكويتي - الأهلي الليبي.

 

 

طائرة الزمالك تتعاقد مع الصافي

 

 

نجح نادي الزمالك في التعاقد مع مروان الصافي، قادما من بتروجت تدعيما لصفوف فريق كرة الطائرة بالنادي، بقيادة أحمد عاشور المدير الفني.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز