عاجل
الأربعاء 7 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مونيكا هاني تفوز بجائزة أفضل فنانة صاعدة في مهرجان "همسة الدولي"

مونيكا هاني
مونيكا هاني

فازت الفنانة الشابة مونيكا هاني، بجائزة أفضل فنانة صاعدة بتصويت الجمهور في مهرجان همسة للآدب والفنون في دورته الـ11، والتي تحمل اسم الفنانة القديرة سهير المرشدي.



 

وتضم لجنة تحكيم مهرجان همسة هذا العام المخرج إبراهيم فخر، والفنان طارق الدسوقي، الفنانة ميرنا وليد، المؤلف والسيناريست وليد يوسف، الناقد الفني كريم المصري، الإعلامي سمير فقيه.

 

وكرم مهرجان همسة الدولي للآداب والفنون كل من، الفنانة سهير المرشدي، ومحمد ممدوح، وحنان مطاوع، وجلال العشرى، وأحمد عبدالحميد، إيمي طلعت زكريا، وسماح أنور، والطفل عمر شريف، والفنان محمد التاجي، وعبير صبري.

 

يذكر أن الدورة العاشرة لمهرجان همسة، كانت تحمل اسم الفنان القدير "توفيق عبد الحميد".

 

وكشف  فتحي الحصرى، رئيس مهرجان همسة، أن إدارة المهرجان شاهدت كل الأعمال المعروضة طوال العام ولا يقتصر الأمر على شهر رمضان فقط، بل وإضافة الأعمال التي تعرض على المنصات الالكترونية، وذلك لإتاحة الفرصة لمشاهدة كل الأعمال الفنية وكل النجوم وتكريم النخبة الأكثر من النجوم والوجوه الصاعده وكل الأطراف المشاركة في العمل.

 

وأكد "الحصري" أن إدارة المهرجان اعتادت على اختيار لجنة تحكيم من كبار أهل الفن لاختيار الأعمال والنجوم التي تستحق التكريم، من خلال الأعمال الدرامية التي تعرض بشهر رمضان الكريم المقبل.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز